عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يستأنف تدريباته بعد راحة 24 ساعة

الأهلي يستأنف تدريباته بعد راحة 24 ساعة
الأهلي يستأنف تدريباته بعد راحة 24 ساعة

كتب - بوابة روز اليوسف

 أستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، مساء اليوم الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.



وكان الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارتن لاسارتي، قد منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، أمس الخميس، عقب مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس الأول في اللقاء المؤجل من الأسبوع 18 بمسابقة الدوري الممتاز.
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس الأول في اللقاء المؤجل من الأسبوع 18 بمسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية، مساء اليوم، على هامش مران الفريق الجماعي. وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة في إطار البرنامج الاستشفائي الموضوع لهم.
وشارك رمضان صبحي وعلي معلول، لاعبا الفريق في تدريبات الكرة مساء اليوم، الجمعة، كاملة، رغم مشاركتهما أساسيَين، أمس الأول، أمام الإسماعيلي خلال زمن المباراة كله.وحرص رمضان ومعلول على التواجد في التقسيمة الفنية التي أشرف عليها الجهاز الفني، بقيادة مارتن لاسارتي.
كما أنتظم علي لطفي، حارس الفريق في مران الفريق الجماعي، مساء اليوم الجمعة.وتعافى لطفي من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، التي حرمته من التدريبات الجماعية مؤخرًا.
وحرص الجهاز الفني للفريق على تقسيم لاعبي الفريق إلى أربع مجموعات لخوض تقسيمتين خلال المران المسائي، اليوم الجمعة. وقام لاسارتي بتوجيه لاعبي الفريق خلال التقسيمة ومنحهم بعض التعليمات الفنية.
من ناحية أخرى غادر أحمد الشيخ، لاعب الفريق مران الفريق الجماعي مساء اليوم، الجمعة، متأثرًا بإصابته في القدم.وتعرض اللاعب لإصابة قوية في القدم خلال التقسيمة، حيث خضع للكشف الطبي قبل أن يغادر ملعب التتش رفقة خالد محمود، طبيب الفريق.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز