عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز"24ساعة"..الرئيس يشدد خلال جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة على الالتزام بالجدول الزمني في تنفيذ مشروعات

موجز"24ساعة"..الرئيس يشدد خلال جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة على الالتزام بالجدول الزمني في تنفيذ مشروعات
موجز"24ساعة"..الرئيس يشدد خلال جولته بالعاصمة الإدارية الجديدة على الالتزام بالجدول الزمني في تنفيذ مشروعات

كتب - بوابة روز اليوسف

على مدار الساعات الماضية، نشرت "بوابة روزاليوسف" عدداً من الأخبار والتقارير أهمها تبرزه فى موجز "24ساعة" وهي قيام الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية لعدد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وتوجه رئيس الوزراء غداً إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس الجنوب إفريقى الجديد، وبث مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في الكونفدالية الإفريقية ببرج العرب غدا الأحد.. وإلى تفاصيل الموجز 



 

الرئيس السيسي يتفقد عدداً من مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بعد صلاة الجمعة (صور)

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد صلاة الجمعة اليوم بجولة تفقدية لعدد من المشروعات الإنشائية الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة، كمدينة الفنون والثقافة، بما فيها دار الأوبرا الجديدة، وكذلك الحي الحكومي، فضلاً عن القيادة الاستراتيجية.

الرئيس السيسي يؤكد ضرورة الالتزام بالجدول الزمني لإتمام مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ضرورة مراعاة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لإتمام المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وفق أعلى المواصفات وأحدث التصميمات.

رئيس الوزراء يتوجه إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في مراسم تنصيب الرئيس سيريل رامافوزا

غادر القاهرة عصر اليوم الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، متوجهاً إلى جنوب إفريقيا، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية في مراسم حفل تنصيب " سيريل رامافوزا" رئيس جمهورية جنوب افريقيا بدءاً من شهر مايو الجارى.

6 نصائح لمربي الثروة الحيوانية والداجنة لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة

قام د طارق سليمان رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية والداجنة بإعداد عدة نصائح لمجابهة الارتفاعات الحادة فى درجات حرارة الجو للحفاظ على القطعان ومقاومة الإجهادات الحرارية، والتى تؤثر سلباً على معدلات أداء الحيوان والدواجن , بل ربما تصل إلى معدلات نفوق.

غدا .. المجلس العربي للمياه يطلق التقرير الثالث للوضع المائي العربي

يطلق المجلس العربي للمياه بالتعاون مع مركز البيئة والتنمية للإقليم العربى وأوروبا "سيداري"، والشراكة المائية المصرية غدا السبت "التقرير الثالث من سلسلة تقارير الوضع المائي في المنطقة العربية"، وذلك بعد إقراره في الجمعية العمومية للمجلس، في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمياه 2019.

الأزهر الشريف يدين التفجير الإرهابي بمسجد في كابول

أدان الأزهر الشريف بشدة التفجير الإرهابي الذي وقع اليوم الجمعة بمسجد في العاصمة الأفغانية كابول، خلال صلاة الجمعة، وأسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص على الأقل بينهم خطيب الجامع، وإصابة عدد من المصلين.

الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 28 ألفا و200 ميجاوات

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس الخميس وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الجمعة 28 ألفا و 200 ميجاوات مقابل 28 ألفا و 700 ميجاوات أمس الخميس، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 22 ألفا و 830 ميجاوات.

عبد العال: القاهرة بلا عشوائيات بنهاية 2019

أكد محافظ القاهرة، اللواء خالد عبد العال،أن محافظة القاهرة وضعت رؤية متكاملة لتطوير المناطق العشوائية الخطرة وغير الآمنة، لتصبح القاهرة مع نهاية عام 2019 بدون مناطق عشوائية غير آمنة

الوطنية للإعلام: بث مباراة نهائي البطولة الكونفدرالية على قناة "تايم سبورت"

قرر حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام نقل مباراة نادي الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقامة بمصر بعد غد الأحد على البث الأرضي للقناة الرياضية الجديدة "تايم سبورت".

أحمد شوبير: لا إلغاء لمسابقة الكأس والأولوية لمنتخب مصر

أكد أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه لن يتم إلغاء بطولة كأس مصر بأي حال من الأحوال.

 

صحيفة إيطالية: مصر ستصبح محور الطاقة الكهربائية الرئيسي لـ 3 قارات

أبرزت صحيفة "فورماتشى" الإيطالية الاتفاقية التى وقعتها مصر مع شركة قبرصية لمد كابلات بطول 310 كيلومتر تحت مياه المتوسط لتصدير الكهرباء إلى أوروبا.

وزير النقل: الانتهاء من تطوير وتوسيع المحور التنموي لـ"برج العرب" بتكلفة 700 مليون جنيه

أعلن وزير النقل، الفريق مهندس كامل الوزير، عن الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير وتوسيع المحور التنموي لمدينة برج العرب والذي يمتد الجزء الاول منه في المسافة من الكافوري حتى ميدان الهوارية. 

تقدم ترتيب 5 جامعات مصرية في تصنيف ليدن الهولندي 2019

استعرض د. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريراً حول نتائج تصنيف "Leiden" الهولندي، الذي شهد تواجد 5 جامعات مصرية من بين 963 جامعة عالمية، لتواصل الجامعات المصرية سعيها الدائم نحو التقدم والارتقاء بالمستوى التعليمي في أكبر عدد من التصنيفات الدولية.

وزيرة التخطيط: 576 مشروعا بقنا وسوهاج .. تعرف على التفاصيل

أكدت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن الموقف التنفيذي لخطة مشروعات المرحلة الأولى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر في محافظتي سوهاج وقنا، حيث بلغ عدد المشروعات 576 مشروعًا بالمحافظتين، نُفذ منها 439 مشروعا حتى الآن.

مصر للطيران: 16 رحلة إلى مطاري جدة والمدينة لنقل المعتمرين

تُسيِّر شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، على مدى اليوم، 16 رحلة جوية إلى مطاري جدة والمدينة المنورة، لنقل 3200 معتمر لأداء مناسك عمرة رمضان.

 رئيس "العربية للتصنيع": توجيهات رئاسية بتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي بمصر وإفريقيا

أكد رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبد المنعم التراس، على أهمية الاستفادة والتعاون مع الخبرة الألمانية المتميزة في العديد من مجالات التصنيع، مشددا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للهيئة للمشاركة في الخطة القومية لنقل وتوطين التكنولوجيا وتعميق التصنيع المحلي بمصر وإفريقيا.

رئيس جامعة القاهرة: إنشاء أول كلية مصرية للنانو تكنولوجي

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عن إنشاء أحدث كلية للدراسات العليا في علوم النانو تكنولوجي بجامعة القاهرة وموافقة المجلس الأعلى للجامعات على إنشائها.

تعرف على موعد تحسن حالة الطقس

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تحسن كبير في حالة الطقس، غدا السبت، حيث ستصل درجات الحرارة لحوالي 36 درجة مئوية.

تعرف على مواعيد العمل بـ"تذكرتي" لاستلام الـFAN ID والتذاكر في شهر رمضان

أعلن مسئولو موقع "تذكرتى" مواعيد العمل خلال شهر رمضان لاستلام التذاكر والـ ..FAN ID  للمشجعين الراغبين فى حضور مباريات بطولة أمم افريقيا 2019 التى تستضيفها مصر، ويبدأ العمل من الـ11 صباحاً إلى 4 مساءً قبل الإفطار، ثم من 8.30 مساءً إلى 1 صباحاً.

14 أتوبيسا كهربائيا تدخل الخدمة على 4 خطوط بالإسكندرية 

  استلمت هيئة النقل العام بالإسكندرية 14 أتوبيسا كهربائيا للعمل على 4 خطوط هي: "رأس التين – المعمورة، المندرة - محطة مصر شارع أبو قير، محطة مصر - الكيلو 21 الطريق الدولي ومحور المحمودية"

مخرج  "كلبش 3" ينتهي من مونتاج المسلسل

انتهى المخرج بيتر ميمي ، اليوم الخميس، من مونتاج الحلقة الأخيرة من مسلسل "كلبش 3" ، والذي يشارك ضمن الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز