عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

بدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية
بدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

كتب - السيد علي

انطلقت صباح اليوم امتحانات نهاية العام للقسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، بمادتي الفقه والميكانيكا "نظام قديم" و"الديناميكا" نظام حديث، بجميع أنحاء الجمهورية.



وأكد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، ضرورة التزام جميع المكلفين بأعمال امتحانات الشهادة الثانوية بالضوابط المنظِّمة داخل المقارِّ المحددة لهم.

وكلف عباس، رؤساء المناطق الأزهرية بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد؛ لمواجهة أي مستجدات أو مشاكل والعمل على حلها فورًا من خلال التواصل المستمر مع قطاع المعاهد، ومعه على مدار الساعة.

وحث وكيل الأزهر في بيان له، الطلاب على ضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، والالتزام بالقواعد المنظمة لها ومنها الالتزام بالحضور قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ، وقراءة التعليمات في أول صفحة من الورقة الامتحانية "البوكليت"، إضافة إلى المراجعة أكثر من مرة على إجابتهم قبل تسليمها للملاحظين، وعدم الخروج من اللجان قبل انتهاء الوقت المحدد للمادة.

وتستمر الامتحانات حتى 29 يونيو القادم، بنظام البوكليت، حيث يؤدي الطلاب الامتحانات وعددهم 151 ألف طالب وطالبة منهم 100 ألف بالقسم الأدبي و51 ألفا للقسم العلمي، موزعين على نحو 572 لجنة و30 ألف مراقب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز