بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 يونيو 2019 - 41 : 0   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدء امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية

25 مايو 2019 - 51 : 11




كتب - السيد علي

انطلقت صباح اليوم امتحانات نهاية العام للقسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، بمادتي الفقه والميكانيكا "نظام قديم" و"الديناميكا" نظام حديث، بجميع أنحاء الجمهورية.

وأكد الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، ضرورة التزام جميع المكلفين بأعمال امتحانات الشهادة الثانوية بالضوابط المنظِّمة داخل المقارِّ المحددة لهم.

وكلف عباس، رؤساء المناطق الأزهرية بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرفة العمليات المركزية بقطاع المعاهد؛ لمواجهة أي مستجدات أو مشاكل والعمل على حلها فورًا من خلال التواصل المستمر مع قطاع المعاهد، ومعه على مدار الساعة.

وحث وكيل الأزهر في بيان له، الطلاب على ضرورة الاستعداد الجيد للامتحانات، والالتزام بالقواعد المنظمة لها ومنها الالتزام بالحضور قبل بدء الامتحانات بوقت كافٍ، وقراءة التعليمات في أول صفحة من الورقة الامتحانية "البوكليت"، إضافة إلى المراجعة أكثر من مرة على إجابتهم قبل تسليمها للملاحظين، وعدم الخروج من اللجان قبل انتهاء الوقت المحدد للمادة.

وتستمر الامتحانات حتى 29 يونيو القادم، بنظام البوكليت، حيث يؤدي الطلاب الامتحانات وعددهم 151 ألف طالب وطالبة منهم 100 ألف بالقسم الأدبي و51 ألفا للقسم العلمي، موزعين على نحو 572 لجنة و30 ألف مراقب.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت