عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

10 معلومات عن "تذكرتي" لتسهيل حجز الجماهير ومشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

10 معلومات عن "تذكرتي" لتسهيل حجز الجماهير ومشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية
10 معلومات عن "تذكرتي" لتسهيل حجز الجماهير ومشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية

كتب - شريف مدحت

يناقش مسؤولو الشركة المنفذة لنظام "تذكرتي" تطبيقه في عدد من المجالات الأخرى مثل المواصلات العامة والسياحة وغيرها بعد نجاح نظام "تذكرتي" في حل الكثير من أزمات عملية طرح وبيع تذاكر المباريات.



ونستعرض أبرز 10 معلومات عن "تذكرتي":

لا يمكن نقل ملكية تذاكر بطولة أمم إفريقيا 2019 بعد شرائها إلى مشجع آخر بأي حال من الأحوال، وأنه حال البيع سيتم منع الشخصين من حضور المباريات.

موقع "تذكرتي" هو السوق الإلكتروني المتخصص لحجز وبيع التذاكر في مصر وصاحب الحق الحصري لبيع تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

خصصت تذكرتي خطا ساخنا للاستفسارات والحصول على مزيد من المعلومات ورقمه 15355.

مواعيد العمل خلال شهر رمضان لاستلام التذاكر والـFAN ID للمشجعين الراغبين في حضور مباريات بطولة أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها مصر، حيث يبدأ العمل من الـ11 صباحا إلى 4 مساءً قبل الإفطار، ثم من 8.30 مساءً إلى 1 صباحًا.

خصص مسؤولو موقع تذكرتي واللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا "خياما" مكيفة للمشجعين لاستلام التذاكر بأسرع وقت وتسهيل مهمة الحضور في إنهاء طلباتهم في أسرع وقت.

أماكن بيع تذاكر كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر الأيام المقبلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وجاءت كالتالي: الدرجة الأولى: فروع أورنج التالية (مصر الجديدة/ مدينة نصر/ التجمع/ الرحاب/ الدقي/ وسط البلد/ الزمالك/ المنيل/ العباسية/ شبرا/ 6 أكتوبر/ الهرم/ المعادي/ المقطم/" الإسكندرية/ الإسماعيلية/ السويس).

الدرجة الثانية والثالثة: جميع مراكز الشباب التالية (مركز شباب الجزيرة/ مركز شباب الأولمبي المعادي/ نادي منتخب السويس/ مركز شباب الشيخ زايد بالإسماعلية/ الحي السادس بأكتوبر/ نادي أصحاب الجياد بسموحة/ نادي الشمس).

الـ"FAN ID" الخاص بكل مشجع ليس له مدة صلاحية بحيث ينتهي العمل به بعدها.

إذا تم التحقق من التذكرة ووجدت مع الشخص غير المعني فسيتعرض للمساءلة القانونية، وذلك حرصا على التصدي لجميع محاولات السوق السوداء، وحفاظا النهوض بالمنظومة الرياضية.

يستطيع الراغبون في حجز أي تذاكر للفعاليات المختلفة القيام بذلك من خلال زيارة الموقع الالكتروني www.tazkarti.com والحجز من خلال تسجيل الدخول بعد عمل Fan ID طبقًا للخطوات المذكورة على الموقع، وانتظار الرقم الخاص لإتمام عملية شراء التذاكر، حتى يحمي الجمهور من استخدامها بطرق أخرى غير الاستخدام المباشر.

يستطيع الشباب أقل من 16 عام الحجز من خلال الرقم الخاص بالـFan ID لولي الأمر، على أن تصل التذاكر المطلوبة إلى العميل خلال مدة 5 أيام عمل ويتم استلامها إما من الفروع التي سيتم الإعلان عنها أو خدمة التوصيل للمنازل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز