بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

16 يونيو 2019 - 18 : 17   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"راموس" يرحل لمرافقة "صلاح".. وريال مدريد يختار البديل

25 مايو 2019 - 45 : 14




كتب - محمد يوسف

أكدت صحيفة آس الإسبانية، أن سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد، يفكر جديًا في الرحيل عن صفوف النادي الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة، كما أن إدارة النادي وافقت بسبب المشاكل الدفاعية، التي وقع فيها الفريق الموسم الماضي، بالإضافة إلى سن اللاعب الذي لن يمكنه من استمرار قوته المعروف بها في منطقة الدفاع للسنوات المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد وليفربول يتصارعان لضم راموس، ويبدو أن قائد إسبانيا يفضل الريدز المستقر حاليًا إداريًا وفنيًا ويعيش فترة نجاح بفضل كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب.

جدير بالذكر، أن آخر مواجهة شهدها الفريقان كانت في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والتي فاز بها ريال مدريد على ليفربول، ويحمل محمد صلاح هداف الريدز ذكرى سيئة مع راموس ،الذي تدخل معه بقوة وعرضه للإصابة في الكتف الأيسر ولم يمكنه من استكمال اللقاء وخرج وقتها عند الدقيقة 25.

ووضعت إدارة مدريد 4 بدائل لتعويض رحيل راموس، حيث إن الملكي لن يتساهل في إيجاد البديل الأفضل، وهو مايقربهم من: فإن دايك ودي ليخت وخيمينيز وكوليبالي.

ويبدو أن الاختيار صعب كما ان الرباعي لن يتخلى عنهم فرقهم بسهولة، حيث يعتمد ليفربول بشكل كلي على مدافعه الهولندي فإن دايك الأفضل في العالم حاليًا، كما أن إدارة برشلونة تدخلت بشكل رسمي، لإنهاء صفقة دي ليخت مدافع أياكس صاحب الـ19 عامًا لسد الفجوة الدفاعية، ومع تجديد الأرجنتيني خيمينيز عقده مع أتلتيكو مدريد جعل الأمر صعبًا أمام الملكي، الذي اقترب من السنغالي كوليبالي مدافع نابولي، ولكن الفريق الإيطالي رفض العرض، ولكن مدريد ستستمر في إغراء اللاعب.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

بناة مصر

 المنتدى الافريقي لمكافحة الفساد

امم افريقيا 2019

دنيا ودين

Rosa TV

الشعب يجني ثمار الإصلاح

اعلان.. البنك المصري لتنمية الصادرات

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان آي سكور

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت

الصحفييين