عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إزالة 45 حالة تعدٍ ومخالفة في المهد خلال أسبوع في مدن الغربية

إزالة 45 حالة تعدٍ ومخالفة في المهد خلال أسبوع في مدن الغربية
إزالة 45 حالة تعدٍ ومخالفة في المهد خلال أسبوع في مدن الغربية

كتب - عاطف دعبس

 قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية بشن حملات إزالة، تضمنت جميع مراكز وأحياء المحافظة حيث تم إزالة 45 مخالفة وحالة تعد في المهد، خلال الفترة من 18/5 إلى 25/5/2019. تمثلت في قيام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 15 حالة تعد على الأرض الزراعية على مساحة 21 قيراطا و3 أسهم بقرى ميت الليث والهياتم والبنوان وأبو على ومحلة حسن.



كما قام مركز ومدينة قطور بإزالة 11 حالة تعد ومخالفة في المهد شملت إزالة 9 حالات تعد على مساحة 12 قيراط بقرية الشين.. وأزال حالة تعد على حرم الطريق الدولي في المهد فجرًا.. كما قام المركز أيضا بفك شدة خشبية لأعمدة دور أول علوي مع مصادرة الخلاطة.

أما مركز ومدينة بسيون، فقام بتنفيذ 13 قرار إزالة لتعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الإصلاح الزراعي على مساحة 1200م2.

بينما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 8 حالات تعد وبناء مخالف في المهد على مساحة 1300م2 بنطاق المدينة وقرية أبو صير حيث تم مصادرة الأسمنت المستخدم في البناء.. وقام حي أول طنطا بإزالة عقار قديم يمثل خطر داهم على المارة بشارع على فضل من ترعة الشيتي. وأزال أيضا الدور العاشر العلوي بشارع عبد الحميد عبد الرحمن بمنطقة الإستاد.

أما حي ثان طنطا فقد قام بإزالة منسوب مبان، جزء خلفي، بالدور العاشر علوي آخر شارع سعيد.. وأيضا أزال في المهد عدد 2 شدة خشبية لاستكمال دور خدمات بمنطقة الاستاد.. بينما قام حي أول المحلة الكبرى بإزالة سقف الدور الثاني عشر علوي لعمارة مخالفة متجاوزة للارتفاع بشارع خالد بن الوليد.. كما قام مركز السنطة بإزالة في المهد لرصيف وسلم بالشارع 10م × 2م بقرية ميت حواي.

 وقام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة في المهد لقواعد خرسانية بالأرض الزراعية على مساحة 145م2 بقرية كفور بلشاي.

وفى السياق ذاته؛ وجه اللواء هشام السعيد محافظ الغربية باستمرار حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والبناء على الأراضي الزراعية، والإزالة الفورية في المهد لأي مخالفات جديدة، مع الاستمرار في تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة سابقًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز