عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط سيدة استولت على 12 مليون جنيه من 3 خليجيين

ضبط سيدة استولت على 12 مليون جنيه من 3 خليجيين
ضبط سيدة استولت على 12 مليون جنيه من 3 خليجيين

الإسكندرية- أسامة مرسى

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة، من القبض على سيدة قامت بالنصب على ثلاثة خليجيين واستولت على ١٢ مليون جنيه منهم، بزعم توظيفها في مجال الاستثمار العقاري.



 وكان اللواء محمد الشريف، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من ضباط إدارة الأموال العامة، يفيد بورود بلاغ من 3 أشخاص من رعايا إحدى الدول العربية ضد سيدة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بالإسكندرية، لقيامها بتلقي مبالغ مالية بلغت منهم قيمتها نحو 12 مليون جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري، مقابل حصولهم على أرباح سنوية، ولم تلتزم بذلك، وامتنعت عن رد المبالغ المالية.

وأكدت تحريات فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا صحة الواقعة، وأسفرت عن قيام كلٍ من ربة منزل، 36 سنة، سبق اتهامها والحكم عليها في قضية "استيلاء"، وعامل 50 سنة، زوج الأولى، سبق اتهامه والحكم عليه في قضية "استيلاء"، بتلقي مبالغ مالية من الشاكين بلغت ١٢ مليون جنيه، بقصد توظيفها لهم في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح سنوية، ولم يلتزما بذلك ورفضا رد المبالغ المالية المستولى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة الأولى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها للواقعة بالاشتراك مع زوجها "جارٍ ضبطه"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

وقد أمرت النيابة العامة بالإسكندرية بحبسها ٤ أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات وسرعة ضبط وإحضاره زوجها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز