عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعية تحرض 6 أشخاص لخطف زميلها رفض زواجها بشبرا

جامعية تحرض 6 أشخاص لخطف زميلها رفض زواجها بشبرا
جامعية تحرض 6 أشخاص لخطف زميلها رفض زواجها بشبرا

القليوبية - حنان عليوه
لجأت فتاة جامعية الي حيلة غريبة للزواج من شاب بينهما علاقة عاطفية بعد رفضه ذلك بحجة رفض أهليته، حيث اتفقت مع 6 أشخاص على اختطافه وتصويره عاريا وإكراه على التوقيع على إيصالات أمانة لإجباره على الزواج منها، تم تحرير الطالب وضبط 4 متهمين وجارى ضبط باقى المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.
 
تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، اخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من اهلية طالب جامعي يدعي"ا" 23 سنة، بالفرقة الرابعة كلية تجارة، مقيم دائرة القسم بقيام 6 أشخاص باختطافة أثناء ذهابه للإمتحان.
 
وتبين من تحريات اللواء أحمد السيد مساعد مدير الامن للجنوب، والعميد يحيى راضى رئيس مباحث المديرية والعقيد اسماعيل عبدالله مأمور القسم ، ان المجنى عليه تربطه علاقة عاطفية بفتاة مقيمة بمحافظة الجيزة، وبالفحص والتحرى تبين أن تلك الفتاه اتفقت مع 6 أشخاص لاختطافه واجباره علي الزواج منها بعد أن وعدها بالزواج بعد قصة حب دامت أكثر من عام وتعددت اللقاءات بينهما.
 
تم التنسيق مع مديرية أمن الجيزة، وتم تحرير الطالب وضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وجارى تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين، وتولت النيابة التحقيق.
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز