عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يشارك العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار السنوي

محافظ البحيرة يشارك العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار السنوي
محافظ البحيرة يشارك العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار السنوي

البحيرة - محمد البربرى

شارك اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، العاملين بقطاع النظافة حفل الإفطار الجماعي السنوي الذي نظمته المحافظة على جانبى حمام السباحة بالنادي الاجتماعي بدمنهور، بحضور أكثر من 500 عامل من عمال النظافة والعاملين  بالوحدات المحلية والديوان العام.



 

وهنأ محافظ البحيرة، الحضور بشهر رمضان الكريم وأعرب عن سعادته بتواجده بين العمال وتناوله وجبة الإفطار معهم لكونهم ركيزة أساسية في المجتمع وعرفانا بدورهم البارز والمسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم فى الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لشوارع المحافظة، وطالبهم باللستمرار فى بذل المزيد من الجهد والإخلاص فى العمل.

 

وأكد اللواء هشام آمنه، على أن هذا الافطار يأتى فى إطار أحداث مزيد من التواصل المستمر بين العمال لكونهم جزء من منظومة متكاملة تعمل كأسرة واحدة في جميع المناسبات الاجتماعية والدينية لخلق بيئه عمل إيجابية بين العمال ، مشيرًا إلى أن المحافظة تقدم الدعم الكامل والمستمر لرفع كفاءة منظومة النظافة ورعاية ودعم العاملين بها.

 

وعقب تناول الإفطار شهد المحافظ الأمسية الدينية التي بدأت بالسلام الوطني الجمهوري وآيات من الذكر الحكيم وكلمة لممثل الأوقاف تحدث فيها عن فضل الشهر الكريم وفيوضات الرحمة التي يمن بها الله على عباده في أيامه ولياليه.

 

كما كرم محافظ البحيرة، عددا من العاملين بقطاع النظافة بمدن ومراكز المحافظة وتم منحهم شهادات تقدير لجهودهم الملموسة في الارتقاء بمنظومة النظافة وتمني لهم مزيدا من التوفيق.

 

شارك حفل الإفطار الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ والمهندس عبد الرحمن الشهاوي السكرتير العام للمحافظة والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد والعقيد محمد شرف المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية ومديرو المديريات الخدمية ومديرو العموم والإدارات بديوان عام المحافظة.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز