عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"فيديو جراف2".. كشف اللثام عن حقيقة حشد اللئام

"فيديو جراف2".. كشف اللثام عن حقيقة حشد اللئام
"فيديو جراف2".. كشف اللثام عن حقيقة حشد اللئام

كتب - عادل عبدالمحسن

أعدت شعبة الإعلام الحربي، التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية، فيديو جراف يتضمن معلومات جديدة عن الخلايا الإرهابية الممولة من تركيا وقطر التي تقاتل ضد الجيش الوطني الليبي، كما يتضمن الفيديو جراف الذي يمثل الجزء الثاني من إصدار "كشف اللِثام عن حقيقة حشد اللئِام" تسريبا صوتيا بين الجماعات الإرهابية أثناء قتالها ضد الجيش الوطني الليبي.



ويكشف الفيديو جراف أسماء العناصر الإرهابية وانتماءاتها للجماعات التكفيرية وتحركاتها على الساحة الليبية، ومن قتل منهم خلال حرب تطهير الجيش الوطني للمدن الليبية من هذه العناصر التكفيرية.

 

 

ويأتي الجزء الثاني من إصدار كشف اللثام عن حقيقة حشد اللئام بمثابة تأكيد لما جاء في الجزء الأول، عن تحالف الإرهابيين والميليشيات المسلحة للحرب ضد الجيش الوطني الليبي في طرابلس، لقد أصبحت الميليشيات والعصابات الإرهابية في قارب واحد بأنهم مطلوبون لدى الأجهزة الأمنية، بسبب ارتكابهم لجرائم ضد المدنيين في مدينة بنغازي ودرنة وطرابلس وغيرها من المدن الليبية.

وقالت شعبة الإعلام الحربي الليبي على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إن المعلومات المتوافرة لدينا نضعها بين يدي وتحت بصر الشعب الليبي حتى يعلم حقيقة الحشد الميليشياوي، بعكس ما يروج له إعلام الإخوان والعملاء.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز