عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز 24.. الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان.. ويوجه كلمة إلى القارة الإفريقية

موجز 24.. الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان.. ويوجه كلمة إلى القارة الإفريقية
موجز 24.. الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان.. ويوجه كلمة إلى القارة الإفريقية

نشرت "بوابة روزاليوسف" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار والتقارير، جاء في مقدمتها: الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان.. والرئيس السيسي يوجه كلمة إلى القارة الإفريقية مترجمة للإنجليزية والفرنسية.. و الخارجية: مصر تعمل لإسكات البنادق في أرجاء إفريقيا بحلول ٢٠٢٠.. ورئيس البرلمان: الخلاف مع حزب مستقبل وطن كان سحابة صيف.



 

الرئيس السيسي يؤكد دعم مصر الكامل لأمن واستقرار السودان

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم السبت ، بقصر الاتحادية الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني، وذلك بحضور كلٍ من سامح شكري وزير الخارجية واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، حيث تم عقد جلسة مباحثات ثنائية منفردة تلتها جلسة مباحثات موسعة.

 

الرئيس السيسي يوجه كلمة إلى القارة الإفريقية مترجمة للإنجليزية والفرنسية.. (فيديو)

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الاتحاد الإفريقي، كلمة اليوم إلى شعوب القارة الإفريقية، بمناسبة يوم إفريقيا، الذي يوافق ذكرى تأسيس منظمة الوحدة الإفريقية، في ٢٥ مايو ١٩٦٣، والتي تحوّلت بعد ذلك إلى الاتحاد الإفريقي، الذي يشهد تضامن بلدان القارة في مواجهة تحدياتها.

 

الخارجية: مصر تعمل لإسكات البنادق فى ارجاء إفريقيا بحلول ٢٠٢٠

أكدت وزارة الخارجية أن مصر تعمل مع دول القارة لإسكات البنادق في كافة أرجاء القارة بحلول عام 2020، وإنهاء الاقتتال في أفريقيا.

 

رئيس مستقبل وطن: مصر تقود القارة الإفريقية لاستعادة أمجادها التاريخية

قال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يقود أكبر معركة تنموية لاستعادة القارة السمراء امجادها التاريخية وتطويع ثروات بلادها لتحقيق تطلعات شعوبها.

 

رئيس البرلمان: الخلاف مع حزب مستقبل وطن كان سحابة صيف

قال الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان كله اخوة، وأعضاءه عملوا على الخروج بفترة عصيبة في تاريخ مصر، واستطعنا أن ننجز الكثير، ويجب على الكل الافتخار، مضيفا أن المجلس أصدر مجموعة من القوانين التي ساهمت في تثبيت أركان الدولة، وهذا الإدارة، التشريعي أسهم في الخروج بشكل المجلس الأمانة الصورة الداعية للفخر.

 

مدبولي يشارك في مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا نيابة عن الرئيس السيسي

شارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء اليوم، نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مراسم تنصيب رئيس جنوب إفريقيا سيريل رامافوزا، الذي تم انتخابه في مايو الجاري رئيسًا للبلاد.

 

اجتماع اللجنة الوزارية لتطوير المناطق المحيطة بالمتاحف

استقبل الدكتور خالد العنانى، وزير الآثار بمقر الوزارة بالزمالك، الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لمتابعة خطط مشروعات تطوير منطقتى المتحف المصرى الكبير بالرماية، والمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط و منطقة اثار سقارة.

 

الإمام الأكبر: الإسلام أعفى المرأة من بعض التكاليف مراعاة لها

قال الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، إن الإسلام أعفى المرأة من بعض التكاليف الشرعية، مراعاة لما فيها من المشقة، فقد أعفى المرأة من الصلاة في حالات خاصة، في حين لم يعف الرجل من الصلاة حتى في حالة مرضه، كما أعفى المرأة من الجهاد أو الخدمة العسكرية، لما يلاقيه الجندي من أهوال في الحروب، كما أعفاها أيضًا من اتباع الجنائز وصلاة الجمعة.

 

الخارجية تحتفل بيوم إفريقيا

أضاءت وزارة الخارجية، مساء اليوم السبت، مبنى الوزارة بكلمة AFRICA، احتفالاً بيوم إفريقيا.

وأكدت وزارة الخارجية أن مصر تعمل مع دول القارة لإسكات البنادق في كافة أرجاء القارة بحلول عام 2020، وإنهاء الاقتتال في أفريقيا.

 

مصدر مسؤول: ضوابط بيع تذاكر أمم إفريقيا تقضي على السوق السوداء

أكد مصدر مسئول بانه تم وضع ضوابط لبيع تذاكر البطولة، بحيث لا يحق لأي شخص بيع التذكرة أو التنازل عنها، وذلك بعد شرائها من خلال منظومة بيع التذاكر الجديد (تذكرتي).


 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز