بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

18 اغسطس 2019 - 56 : 2   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بالأرقام.. الأهلي يتفوق على الزمالك فى خوض «مباراة كل 72 ساعة»

26 مايو 2019 - 11 : 0




تبقى دائمًا لغة الأرقام بمثابة خير دليل عند الاحتكام إليها في أي أزمة تتصدر المشهد، حيث تؤكد الأرقام حجم التضحيات التى قدمها النادي الأهلي هذا الموسم من أجل إنجاح المسابقة، رغم حالة التعنت الشديدة التى وجدها من اتحاد الكرة الذي أجبر الأهلي على خوض 13 مباراة كانت الفوارق الزمنية بين كل مباراة منها 72 ساعة فقط، في الوقت الذى يرفض فيه الزمالك في الوقت الحالي خوض المباريات الخمس المتبقية له فى الدوري فى الفترة الزمنية المتبقية قبل انطلاق امم افريقيا وتحديدًا بخوض مباراة كل 72 ساعة كما سبق أن فعلها الاهلي.

 

لغة الارقام لا تكذب فى هذا الصدد حيث تستعرض السطور التالية كل ما يتعلق بالمباريات الـ13 التى خاضها الاهلي هذا الموسم كل 72 ساعة حيث كانت البداية مع وادي دجلة يوم 21 اغسطس وأعقبتها مباراة حرس الحدود يوم 24 من الشهر ذاته.

 

كما لعب الاهلي امام الاتحاد السكندري يوم 7 اكتوبر وعاد لمواجهة الترسانة يوم 10 من الشهر ذاته في كأس مصر، بالاضافة الى مواجهة جيما ابا جيفار الاثيوبي يوم 14 ديسمبر ثم عاد لمواجهة النجوم يوم 17 من الشهر ذاته.

 

وخاض الاهلي مواجهة سيمبا التنزاني يوم 2 فبراير ثم واجه انبي يوم 5 من الشهر ذاته وبعدها واجه حرس الحدود يوم 8 من الشهر نفسه.

 

وواصل الاهلي تحدي الزمن وضغوط الجبلاية بخوض مباراة القمة امام الزمالك يوم 30 مارس ثم واجه الاتحاد السكندري يوم 2 ابريل قبل ان يواجه الاهلي مصر المقاصة يوم 10 ابريل وبعدها واجه الترجي التونسي يوم 13 من الشهر ذاته.

 

ما سبق يبقى حلقة واحدة من سلسلة تضحيات قدمها النادي الاهلي (ألحقت بفريق الكرة أضرارًا عديدة) هذا الموسم في الوقت الذى يرفض فيه المنافس الذى خاض مباريات اقل كل 72 ساعة وفقًا ايضا لما تستعرضه السطور التالية ..

 

الزمالك خاض 8 مباريات فقط بفارق 5 مباريات كاملة عن الاهلي كل 72 ساعة حيث واجه الزمالك انبي يوم 17 فبراير ثم طلائع الجيش يوم 20 قبل ان يواجه نصر حسين داي الجزائري يوم 17 مارس ثم المقاولون يوم 20 من الشهر ذاته وعاد الزمالك لمواجهة المصري يوم 11 ابريل ثم حسنية اغادير المغربي يوم 14 من الشهر ذاته قبل ان يواجه وادي دجلة يوم 9 مايو وبعدها الداخلية يوم 12 من ذات الشهر

 
 










التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

انجازات في المحافظات

لبيك اللهم لبيك

العدالة الاجتماعية

Rosa TV
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

المعهد العالي للغات بالمنيا

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت