عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مسابقة نفحات عظيمة تقدمها كلية التجارة بجامعة العريش في رمضان

مسابقة نفحات عظيمة تقدمها كلية التجارة بجامعة العريش في رمضان
مسابقة نفحات عظيمة تقدمها كلية التجارة بجامعة العريش في رمضان

العريش- مسعد رضوان

بمناسبة شهر رمضان المبارك.. بدأت كلية التجارة بجامعة العريش في تقديم مسابقة بعنوان: "نفحات عظيمة"، وذلك تحت رعاية الدكتور حبش النادي رئيس الجامعة.



وأكد الدكتور صالح محمد صالح عميد كلية التجارة، أن المسابقة يتم تقديمها بالتعاون مع أكاديمية فكرة للتدريب والتنمية بالعريش على جائزتي المرحوم الدكتور خليل رضوان الحمصاني عميد كلية التربية السابق والمرحوم الدكتور محمد فؤاد محمد أحمد الطبيب.. مشيرا إلى أن الجوائز المقدمة للفائزين في المسابقة بتمويل من وكالتي: محمد حامد لتوزيع الخضر والفواكه ونجلاء لتجارة الأقمشة، ساعات حمدي البردويل، مكتبة الأستاذ، استديو كوداك، ومؤسسةon-Shop-free-line.

وأضاف، أن المسابقة تتناول العديد من المواقف والمناسبات الإسلامية.. على أن يتم تجميع الإجابات وإرسالها إلى صفحة ملتقى كلية التجارة بجامعة العريش أو تسليمها إلى إدارة رعاية الشباب بالكلية أو مكتبة بالعريش، وذلك حتى يوم 10 يونية المقبل.. حيث يتم الإعلان عن موعد السحب وإعلان الفائزين، والذين سيتم تكريمهم وتوزيع الجوائز عليهم في حفل ختام الأنشطة الطلابية بالكلية عقب انتهاء الامتحانات.

ويذكر أن المسابقة فكرة وإعداد الطالب محمد الموجي بالفرقة الثالثة، ومن تصميم وإخراج الطالب أحمد السيد بالفرقة الأولى بالكلية، وسيناريو وحوار الدكتور صالح محمد صالح عميد الكلية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز