عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. افتتاح الدورة الثالثة لملتقى رؤية لسينما الشباب

بالصور.. افتتاح الدورة الثالثة لملتقى رؤية لسينما الشباب
بالصور.. افتتاح الدورة الثالثة لملتقى رؤية لسينما الشباب

كتب - محمد خضير

 افتتحت فعاليات الدورة الثالثة لملتقي رؤية لسينما الشباب الذي ينظمه المركز القومي للسينما، برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة للسينما.



جاء ذلك بحضور عدد كبير من السينمائيين والإعلاميين والنقاد حيث تم عرض كل من فيلم "ماتعلاش عن الحاجب" للمخرج تامر عشري وفيلم "ارتباك" للمخرج محمد حسين أنور وفيلم " البحر" للمخرجة ناهد نصر وفيلم "الريس سامح" للمخرج مجدي محمود وفيلم " رسالة لوالدي" اخرج لؤي جلال إضافة إلى فيلم "يوم أن ذهبت للمسرح" للمخرج محمد طارق وأخيرا فيلم "وأنا رايحة السينما" للمخرجة سندس طارق.

وعقب عرض الأفلام أقيمت ندوه أدارها الناقد أحمد عسر لمناقشة الأفلام مع المخرجين والجمهور.

وتتضمن أقسام المسابقات الخاصة بالملتقي ٢٣ فيلما ما بين التسجيلي والروائي القصير وتتكون لجنة تحكيم الدورة الثالثة للملتقي من الفنانة سلوى محمد على والمخرج محمود سليمان والدكتور وليد سيف، تحت إشراف فني صفاء مراد"

 وتستمر فعاليات الملتقي يوميا حتى الثلاثاء الموافق ٢٨ مايو بمركز الهناجر للفنون على أن تبدأ العروض يوميا في تمام التاسعة مساء.

وعن الجوائز الخاصة بالملتقي سوف يقوم المركز القومي للسينما بإنتاج الأفلام الفائزة وهي جائزة أفضل فيلم في الملتقي وأفضل فيلم في كل من مسابقة الروائي القصير والتسجيلي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز