عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قائد ليفربول يتمنى إنهاء الموسم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

قائد ليفربول يتمنى إنهاء الموسم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا
قائد ليفربول يتمنى إنهاء الموسم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا

أعرب جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول الإنجليزي، عن أمنيته بأن ينهي فريقه الموسم بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة النهائية التي ستجمع فريقه بتوتنهام، السبت المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل فريق ريال مدريد، والتي تعد المباراة النهائية الثانية على التوالي التي يخوضها ليفربول، بعدما خسر العام الماضي أمام ريال مدريد (3-1).



وقال هندرسون ، في تصريحات لصحيفة (ميرور) البريطانية اليوم الأحد ، "من الواضح أنه أمر صعب، وأعرف أن الناس سيقولون أنني لم أتمكن من التتويج بدوري الأبطال، أو الوصول لنهائي المونديال، أو أحقق أي شيء، لكن نظرتي مختلفة بعض الشيء، فالأمر لا يتعلق بي وحدي، إنما يتعلق بالفرق التي لعبت فيها، كل شيء في كرة القدم يتعلق بالفريق ككل".

وأضاف "ما مررنا به مؤخرا منحنا قدرًا من التصميم، والدافع للتحسن، حصلنا على الفرصة مرة أخرى ونتمنى استغلالها، ففي العام الماضي، بعد خسارة نهائي الأبطال، كان من الصعب جدًا تقبل الأمر، لكن القوي هو من يستخدم خيبة الأمل هذه بالطريقة الصحيحة".

وتابع هندرسون قائلا "لا يمكننا تغيير ما حدث في الدوري الإنجليزي، بعدما خسرنا بفارق نقطة وحيدة أمام مانشستر سيتي، لكن يمكننا تغيير ما نقوم به في المباراة النهائية لدوري الأبطال، فهي لم تبدأ بعد".

وأكد قائد ليفربول أنه ليس هناك ما يجعلك أفضل من التركيز على نهائي دوري أبطال أوروبا ، مشددا على أنها فرصة كبيرة لفريقه لإنهاء هذا الموسم بالحصول على هذه البطولة".

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز