بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

23 اغسطس 2019 - 12 : 18   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"ماجد المصري" وأزواج غادة عبد الرازق.. إليك أجرأ التصريحات الرمضانية

26 مايو 2019 - 15 : 14




كتب - محمد اسماعيل

خلال 20 يومًا رمضانيًا، استضافت البرامج نجوم الفن في حوارات نارية كشفت أسرار وفضائح بالخوض في الحياة الفنية والاجتماعية، وربما تصريح ما كان "القشة" التي قصمت ظهر "شيخ الحارة"، فقد أمرت نقابة الإعلاميين بوقف بسمة وهبة، مقدمة برنامج "شيخ الحارة" المذاع على قناة "القاهرة والناس".

واتخذت النقابة القرار بناء على تقرير المرصد الإعلامي للنقابة وما رصده من تجاوزات مهنية وأخلاقية بحلقة يوم 19 مايو، التي استضافت فيها الفنان ماجد المصري، والتي تخالف ميثاق الشرف الإعلامي، ومدونة السلوك المهني.

فتيات ماجد المصري

وتصاعدت حدة التصريحات الجريئة للنجوم خلال البرامج الفنية الرمضانية، وفيما يلي نرصد أبرز تصريحات النجوم المثيرة للجدل، والتي نبدأها بتصريح ماجد المصري الذي تسبب في وقف البرنامج حينما روى واقعة الـ3 بنات الإفريقيات خلال لقائه ببرنامج "شيخ الحارة" بأن صديقه دبر له مقلبا مضحكا، عندما أخبره بأن هناك 3 فتيات يردن مقابلته في ساعة متأخرة، فطالبه بأن يأتي بهن إلى سيارته، وكن يغطين وجوههن، وعندما ركبن السيارة وجدهن إفريقيات، فطالبهن بالنزول، بطريقة مهينة.

محاولة قتل أحمد سعد لـسمية الخشاب

أما الفنانة سمية الخشاب، فقالت إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها. وأوضحت في لقائها بـ"شيخ الحارة"، أن سعد اعتدى عليها بالضرب على ظهرها مستخدما خاتما في يده مما تسبب لها في نزيف استمر يومين أدى لفقدانها الطحال وإصابتها بعاهة مستديمة.

غادة عبد الرازق لا تتذكر عدد زيجاتها.. من كثرتهم

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها لا تتذكر عدد زيجاتها بسبب كثرتهم، مشيرة إلى إنها تزوجت ٥ مرات قبل مسلسلها "زهرة وأزواجها الخمسة"، ووصلت عدد زيجاتها بعد عرض المسلسل إلى ١٠ أو ١١ تقريبا، مؤكدة خلال لقائها بأحد البرامج أنها لا تمانع في الزواج مجددا شريطة أن يعاملها كغادة الإنسانة وليست غادة الفنانة.

جورج وسوف يتحدث عن إليسا وأصالة وجسار

ورد المطرب السوري جورج وسوف على ما قاله المطرب اللبناني وائل جسار حينما طالبه بالاعتزال بسبب تكرر الوعكات الصحية التي يتعرض لها حفاظا على تاريخه الفني، حيث قال وسوف خلال حواره في برنامج "عايشة شو": "معرفوش".

كما عاتب وسوف مواطنته أصالة على انتقادها الجيش السوري، مطالبها بالاعتذار من الشعب السوري، وقال: "أصالة فنانة وبتغني حلو وبنت بلدي سوريا، وبفرح لما تكون ناجحة، وعندما أخبروني أنها ستعود إلى وطنها سوريا أنا فرحت، ولن يرفضها أحد، لكن اللي غلطت معهم المفروض تعتذر من شعبها ومن الجيش".

كما طالت تصريحات جورج وسوف المطربة إليسا، حيث قال: "أداؤها حلو، ولكن لم يستوقفني شيء من أغانيها حاليا، لكنها فنانة ناجحة ولها جمهورها على السوشيال ميديا وربنا يوفقها".

أصالة وأنغام

وفتحت المطربة السورية أصالة في برنامج "عايشة شو" صفحة خلافها مع المطربة المصرية أنغام بعد زواج الأخيرة من الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجا من ابنة شقيق زوجها المخرج طارق العريان، وقالت إنها شعرت بالغدر من أنغام، وأن علاقتهما لن تعود مثل السابق، وأنها لا تتسامح مع "خراب البيوت".

انتحار ريم البارودي

كما تطرق ريم البارودي للحديث عن حقيقة محاولة انتحارها التي انتشرت مؤخرا، نافيا ذلك بقولها: "الانتحار ده كفر وأنا مؤمنة جدا جدا بالله.. وأنا مش صغيرة ومش مراهقة واللي اتقال كده عيب"، كما ردت على حديث طليقها الفنان أحمد سعد بأنها بكت عليه خلال ظهورها في أحد البرامج، موضحة أن لم تبك عليه بل على ما رأته منه خلال فترة زواجهما والخطوبة، مضيفة في حديثها إلى سعد: "أنت ما يتبكيش عليك، أنا كنت بعيط على نفسي".

لعنة زواج ياسمين الخطيب من خالد يوسف

ووصفت ياسمين الخطيب، زواجها من المخرج خالد يوسف بـ"اللعنة"، وأنها كانت مرحلة "لا تتشرف بها" على الإطلاق، وأضافت خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة" أنها لا تعتقد أن صورها التي تنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تثير الجدل، وقالت: "أنا مش بتصور بمايوه ولا بهوت شورت".











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت