عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفل إفطار جماعي لجمعية الطفل المسلم بالإسماعيلية

حفل إفطار جماعي لجمعية الطفل المسلم بالإسماعيلية
حفل إفطار جماعي لجمعية الطفل المسلم بالإسماعيلية

كتبت - شهيرة ونيس

نظمت جمعية الطفل المسلم لرعاية الأيتام، حفل إفطار جماعيًا بصحبة أكثر من ٥٠ أسرة من أيتام الإسماعيلية ما يقرب من ١٠٠ فرد، بمقر الجمعية الكائنة بحي الشيخ زايد، بحضور النائبة القبطية آمال رزق الله عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية.



وأكدت النائبة آمال رزق الله أنها دائما وأبدا لخدمة الأهالي الفقراء والأكثر احتياجًا من أهالي الإسماعيلية، ولم أكن لخدمة الصفوة أو السياسيين أو غيرهم، معربة عن سعادتها بما تشهده المحافظة من طفرة تطويرية وإنشاء العشرات من المشروعات التنموية والقومية التي ستحدث طفرة اقتصادية واجتماعية شاملة، وتجعل من المحافظة بؤرة للضوء من الجميع.

فضلا عن اختيار محافظة الإسماعيلية ضمن ٦ محافظات على مستوى الجمهورية، لإقامة والمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية ٢٠١٩، مناشدة جميع أهالي الإسماعيلية بتوخي الحيطة والحذر من تسلل المغرضين وأعداء النجاح، محاولين إحباط هذه النجاحات الحالية، التي تشهدها المحافظة، عن دونها من محافظات الجمهورية.

ومن جانبه أعلن مصطفى الديب رئيس مجلس إدارة الطفل المسلم، عن افتتاح مقر فرعي لخدمة أبناء الإسماعيلية من الأيتام والمحتاجين بالمحسمة الجديدة، وذلك إيمانا بدور الجمعية في خدمة المجتمع الإسماعيلي، والمشتمل على مركز طبي ودار حضانة ونشاط كفالة الأيتام لخدمة قري الإسماعيلية.

 كما أثني المستشار محمد داود على الحضور بحديثه الثري عن ذكريات المحافظة وقيادتها، وسردا مشوقا لأحداث وبطولات الاسماعيلاوية العظيمة.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز