عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس مدينة شبرا الخيمة: تسليم كوبري الشرقاوية سبتمبر 2020

رئيس مدينة شبرا الخيمة: تسليم كوبري الشرقاوية سبتمبر 2020
رئيس مدينة شبرا الخيمة: تسليم كوبري الشرقاوية سبتمبر 2020

القليوبية- حنان عليوه

قام اللواء مجدي الوصيف وكيل الوزارة رئيس مدينة شبرا الخيمة بالمرور على كوبري الشرقاوية، الجاري إنشاؤه، وذلك لمتابعة آخر الأعمال، التي تمت به ورافقه مهندسى شركة المقاولون العرب المشرفين والمنفذين ومدير المتابعة بالمدينة.



بناء على توجهات الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية بالاهتمام بالمشروعات الجديدة، والمتابعة الدورية للأعمال بها لحين الانتهاء منها.

وأضاف الوصيف انه يعد الكوبري انفراجة للازدحام المروري الموجود بمدينة شبرا الخيمة، وتيسير الحركة المرورية للمواطنين بحي غرب ويؤدي إلى رفع كفاءة الطريق الزراعي ويبلغ طول الكوبري في الاتجاه القادم من ميت نما، إلى الطريق الزراعي ٦٧٠ مترا، وفي اتجاه القادم من الطريق الزراعي إلى ميت نما ٦٠٠ متر وعرض الكوبري ٩ متر عبارة عن ٢ حارة مرورية لكل اتجاه.

وأوضح الوصيف أن يخدم كوبري الشرقاوية الجديد مناطق عدة (بيجام - ميت نما - منطي - طريق إسكندرية الزراعي - شارع الكورنيش بشبرا الخيمة)، وقد وكلت أعمال الإنشاء لشركة المقاولون العرب وتبلغ تكلفة إنشاء الكوبري حوالى ٢٠٠ مليون جنيه.

وأشار الوصيف إلى أن أعمال الإنشاء، قد بدأت في إبريل ٢٠١٩ وسوف يتم الانتهاء منها في سبتمبر ٢٠٢٠ وجارٍ متابعة الأعمال لحين الانتهاء من كل الإنشاءات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز