عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور كواليس فيلم "قهوة بورصة مصر" قبل عرضه في يونيو

بالصور كواليس فيلم "قهوة بورصة مصر" قبل عرضه في يونيو
بالصور كواليس فيلم "قهوة بورصة مصر" قبل عرضه في يونيو

كتب - محمد خضير
كشفت الشركة المنتجة لفيلم "قهوة بورصة مصر" بعض الصور الخاصة بالعمل من داخل أحد البلاتوهات وأماكن التصوير المختلفة لنجوم العمل وذلك قبل طرحه بجميع دور العرض السينمائي داخل وخارج مصر في يونيو المقبل. 
 
وأكد الفنان علاء مرسي أنه سيطرح داخل مصر يوم السادس والعشرين من الشهر المقبل بينما خارج مصر وذلك في الوطن العربي يوم السابع والعشرين من الشهر المقبل.
 
وأضاف مرسي أن تدور أحداث "قهوه بورصة مصر" في إطار كوميدي لايت واجتماعي وذلك في إطار العادات والتقاليد التي تلائم الأسرة المصرية، ويهدف إلى الحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ بصورة شرعية واضحة المعالم لمعرفة جميع الشعوب حول العالم بأكمله لينحصر هذا المضمون على التخلص من الإرهاب العقلي والديني والإنساني بعبارات بسيطة تهدف إلى الحفاظ على الثروة التاريخية. 
 
وجدير بالذكر أن فيلم "قهوة بورصة مصر" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم الا وهم الفنان مصطفى قمر ، حسن حسني، علاء مرسي، محمد لطفي، صلاح عبد الله، لطفي لبيب، إيناس النجار، مدحت تيخا، رانيا محمود ياسين، عبدالله مشرف، أحمد صيام، على حميدة، نجوى فؤاد، مروة عبد المنعم، حنان سليمان، كلوديا حنا، ياسر الزنكلوني، هاجر الشرنوبي، حسن عبد الفتاح، شريف باهر، صبري عبد المنعم وغيرهم.
 
كما يضم مجموعة من الوجوه الصاعدة ونذكر منهم الموهبة السعودية محمد سندي، محمد علاء مرسي، مريم صبري، يحيى فودة وغيرهم وهو من إنتاج شركة Dfilmproduction لمالكها المنتجة دينا خورشيد والمنتج أحمد دياب وهو من سيناريو وحوار غادة حنفي وعلاء مرسي ومن إخراج أحمد نور.
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز