عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد نجاح "ركن الطفل" في "هل هلالك٤".. سها كحيل: أتمنى ورشا فنية للأسرة المصرية

بعد نجاح "ركن الطفل" في "هل هلالك٤".. سها كحيل: أتمنى ورشا فنية للأسرة المصرية
بعد نجاح "ركن الطفل" في "هل هلالك٤".. سها كحيل: أتمنى ورشا فنية للأسرة المصرية

كتب - محمد خضير

فى ختام برنامج "هل هلالك"، الذى أقامه قطاع شئون الإنتاج الثقافى، تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، للسنة الرابعة على التوالى، وجهت الفنانة سها كحيل الشكر لوزيرة الثقافة، على ما يحدث من نشاط ثقافى وفنى بمختلف قطاعات الوزارة، كما وجهت الشكر للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى، لإتاحة الفرصة لها بالمشاركة فى برنامج هل هلالك وإسعاد أطفال رواد ركن الطفل .



وقالت سها كحيل، إن ورش ركن الطفل فى برنامج هل هلالك، كان يستقبل ما بين ٨٠ إلى ١٠٠ طفلا يوميا، وتصاعد العدد فى الأسبوع الثانى من البرنامج مابين ١٠٠ إلى ١٢٠ طفلا، ونجحت الورش فى تعليم عدد كبير من الأطفال، كيفية الرسم والتلوين، والتمرين على سرعة البديهة من خلال المسابقات التى يتعرف الطفل فيهم من خلال صورتين متشابهين ما بهما من اختلاف.

وناشدت سها كحيل أولياء الأمور، بإطلاق العنان لخيال الطفل، وإعطائه مساحة أكبر فيما يرغب تنفيذه خلال ممارسته لهوايته، حتى تستطيع أطفالنا أن تضع قدميها على طريق الإبداع والتميز.

وعن الورش الفنية، تمنت كحيل أن تستمر هذه الورش ولكن بصورة أعم وأشمل، بحيث تستوعب جميع أفراد الأسرة المصرية، ويقضى الأمهات والآباء وقت مفيد وممتع مع أبنائهم.

يذكر أن برنامج "هل هلالك" قدمه القطاع للسنة الرابعة على التوالى لمدة ١٥ يوما، وكان ختام فعالياته أمس السبت بساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا، كخدمة ثقافية وفنية تقدم مجانا للجمهور.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز