عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. جولة مفاجئة للوكيل على مراكز الشباب بالجيزة

بالصور.. جولة مفاجئة للوكيل على مراكز الشباب بالجيزة
بالصور.. جولة مفاجئة للوكيل على مراكز الشباب بالجيزة

كتب - حسن أبو خزيم

تشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري لفحص أعمال مراكز شباب شبرامنت ونزلة الأشطر وأبو النمرس



في جولة مفاجئة ليلية قام بها الدكتور أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة ورافقه عادل فهمي وكيل المديرية للشباب بجولة لمراكز الشباب لإدارتي أبو النمرس وجنوب الجيزة، أسفرت عن إحالة العديد من العاملين بمراكز شباب شبرامنت ونزلة الأشطر وأبو النمرس والمنيب للشؤون القانونية للتحقيق معهم لتقصيرهم عن أداء عملهم وعدم تواجدهم داخل مقر عملهم مما يعطل سير العمل.

كما التقى الوكيل مع رئيس مجلس إدارة مركز شباب شبرامنت وتم تكليفه بضرورة طرح الملعب للإيجار ليزيد من دخل المركز حتى يقوم برسالته تجاه النشء والشباب، والتقى مع وحيد البرقي.. رئيس مجلس إدارة مركز شباب المنيب والذي أفاد بأنه جارٍ طرح صالة الأفراح والملعب للإيجار والاستفادة من دخلهم للصرف منه على أنشطة النشء والشباب الرياضية والثقافية والدينية.

كما قرر الوكيل بتشكيل لجنة من التفتيش المالي والإداري لفحص أعمال مراكز شباب شبرامنت ونزلة الأشطر وأبو النمرس وأكد على مدير مركز شباب شبرامنت بضرورة تلافي الملاحظات المدونة لديه وكذلك مركز شباب أبو النمرس وتم التنبيه على نائب رئيس مجلس أدارته بضرورة تواجد السجلات المالية بالمركز والتنبيه على العاملين بضرورة الالتزام.

يأتي ذلك في إطار توجيهات د أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة متابعة أعمال مراكز الشباب والأندية الشعبية.

وأكد د أحمد عبد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة في تصريحات خاصة على استمرار الزيارات الميدانية المفاجئة من أجل النهوض بمراكز الشباب والرياضة واستغلال الأصول غير المستغلة وتوفير موارد مالية لمراكز الشباب والنهوض بالألعاب الرياضية وان تكون تلك المراكز منطقة جذب للشباب خلال الفترة المقبلة وتلك رسالة وزارة الشباب والرياضة مؤكدا أننا مستمرون في الزيارات الميدانية المفاجئة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز