عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"ولاد الغلابة" يتفوقون بإعدادية القاهرة

"ولاد الغلابة" يتفوقون بإعدادية القاهرة
"ولاد الغلابة" يتفوقون بإعدادية القاهرة

كتب - بشير عبد الرؤوف

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، نتيجة نهاية العام للشهادة الإعدادية للعام الحالي، بنسبة نجاح بلغت 82%، حيث تقدم لأداء الامتحان هذا العام 153 ألفا و126 طالبا وطالبة، نجح منهم 149 ألفا و932 طالبا وطالبة، كما هنأ اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، الأوائل وأثنى على نجاحهم وأن الطلبة المتفوقين واجهة مشرفة للمجتمع ونموذج يحتذي به.



كما اعتمد المحافظ نتيجة المدارس الدولية بنسبة نجاح بلغت 97.8%، أما الإعدادية المهنية فبلغت نسبة النجاح فيها 75% كما بلغت نسبة النجاح في الإعدادية للصم وضعاف السمع 97.6%، وبلغت نسبة النجاح للمكفوفين 72.8% حيث نجح 26 طالبا.

وجاءت إدارة وسط القاهرة التعليمية في المرتبة الأولى حيث بلغت نسبة النجاح بها 98.26% يليها إدارة غرب القاهرة 96.17% التعليمية في المركز الثاني يليها إدارة شبرا التعليمية بنسبة 96.10% كما حصل 99 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية.

وأكد محمد عطية، مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه يمكن للطلاب الحصول على درجاتهم فور إعلانها في المدارس قريبا أو من خلال الإنترنت عن طريق البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة www.cairo.gov.eg بإدخال رقم الجلوس والحصول على بيان الدرجات أو الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز