عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الدفاع: جيش مصر سيظل مثالًا يحتذى به في الإخلاص والعمل من أجل الوطن "فيديو"

وزير الدفاع: جيش مصر سيظل مثالًا يحتذى به في الإخلاص والعمل من أجل الوطن "فيديو"
وزير الدفاع: جيش مصر سيظل مثالًا يحتذى به في الإخلاص والعمل من أجل الوطن "فيديو"

كتب - عمر علم الدين

أكد الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الجيش المصري سيظل دائمًا مثالا يحتذى به في الوطنية والإخلاص والعمل بتجرد تام لإعلاء المصلحة العليا للوطن.



جاء ذلك خلال مشاركته عددا من القادة والضباط والصف والجنود من مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية وقوات التدخل السريع وعدد من هيئات وإدارات القوات المسلحة وعدد من أعضاء هيئة التدريس وطلبة الكليات العسكرية تناول وجبة الإفطار، والذي يأتي ضمن لقاءاته الدورية برجال القوات المسلحة للوقوف على الحالة المعنوية والاستعداد القتالي لكافة الوحدات والتشكيلات.

وشدد القائد العام للقوات المسلحة، على أن القوات المسلحة تزداد يومًا بعد يوم قدرة وجاهزية على تأمين وحماية الدولة في ظل الاستمرار في تطوير نظم التسليح البرية والبحرية والجوية وامتلاك أحدث الأسلحة والمعدات بالإضافة إلى ما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ جميع المهام التي توكل إليها.

 

 

وقام القائد العام بتكريم المتميزين من القادة والضباط والصف والجنود تقديرًا لتفوقهم وتفانيهم في الحفاظ على أعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي وأداء المهام والواجبات المكلفين بها في نطاق مسؤوليتهم خلال الفترة الماضية.

وألقى قائد المنطقة المركزية كلمة خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار قادة القوات المسلحة، أكد فيها الدعم الدائم والمستمر الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لجميع الوحدات، والذي مكن رجال القوات المسلحة بمختلف مواقعهم من أداء مهامهم العسكرية بكل كفاءة واقتدار بالإضافة للمشاركة الفعالة في خطط البناء والتنمية الشاملة للدولة.

وقد بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء الوطن الأبرار من رجال القوات المسلحة والشرطة ونقل القائد العام تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة لرجال القوات المسلحة وتقديره لما يبذلونه من جهود وتضحيات للحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن ضد جميع المخاطر والتحديات.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز