عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حدوتة مرة.. اكتشاف مخطط غادة عبدالرازق لتدمير زوجها

حدوتة مرة.. اكتشاف مخطط غادة عبدالرازق لتدمير زوجها
حدوتة مرة.. اكتشاف مخطط غادة عبدالرازق لتدمير زوجها

كتب - محمد اسماعيل

شهدت أحداث الحلقة 23 من مسلسل "حدوتة مرة" للفنانة "غادة عبدالرازق"، استعداد الأخيرة لتدمير شركة زوجها طارق التميمي "مجدي كامل"، وعقدها اتفاق مع مساعد زوجها عزت "محمد عمر" على أن يسرق ملف المشروع الجديد في مقابل أن تدفع له 5 ملايين جنيه.



وبينما تخطط مروة "غادة عبدالرازق" لتدمير زوجها، كان الأخير يخطط للحصول على إجازة والسفر معها إلى إحدى الدول للاستجمام لكنها رفضت الإجازة، حتى لا تعطلها على تدميره.

واكتشفت ابنتا طارق التميمي رنا "سلمي أبو ضيف"، ودينا "هاجر أحمد" الأعمال الخداعية والمكائد التي تحيكها زوجة أبيهم، وقررتا إخبار أبيهم بتلك الخدع ولكن يبحثن عن طريقة مبتكرة خاصة أن والدهم ولا يصدق ما يقال عن مروة ويدافع عنها.

أما المهندس كريم "محمد مهران"، فيكتشف مخطط مروة لتدمير شركة زوجها طارق التميمي التي يعمل بها كريم، ويرى مساعد مروة وهو يسرق أوراق المشروع الذي أسنده إليه التميمي، ولكن لحسن الحظ يفقد مساعد مرة هاتفه أثناء سرقته للأوراق، ويقع الهاتف في يد كريم الذي توصل من خلال مكالمات مسجلة على الهاتف إلى كامل مخطط مروة لتدمير زوجها، ولكن يقف في حيرة من أمره، أيخبر زوجها بالمخطط وفي هذه الحالة ستهدم الشركة وتضيع فرصته في العمل، أم يترك الأمور تجري.

مسلسل "حدوتة مرة"، من بطولة غادة عبد الرازق ومجدي كامل وسلمى أبو ضيف ومحمد شاهين ووفاء صادق وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض وعبير منير وأحمد صيام ومحمد أبو داود وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين كمال.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز