عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التعاون الإسلامي" تؤكد اهتمامها بدعم القدس والمقدسيين

"التعاون الإسلامي" تؤكد اهتمامها بدعم القدس والمقدسيين
"التعاون الإسلامي" تؤكد اهتمامها بدعم القدس والمقدسيين

كتب - باسم بدر

أكدت منظمة التعاون الإسلامي اهتمامها بدعم القدس وأهلها ومؤسسات المدينة؛ بما يحافظ على حقيقتها كمدينة عربية إسلامية وذلك من خلال وكالات المنظمة المختلفة ذات الاختصاص.



جاء ذلك في كلمة المنظمة خلال حفل إفطار أقامته من خلال مكتبها التمثيلي لدى فلسطين بالتنسيق مع نادي هلال القدس، وذلك في ساحة النادي بالقرب من البلدة القديمة في القدس الشريف بحضور محافظ القدس عدنان غيث ممثلا عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة القدس المهندس عدنان الحسيني، ومدير عام الأوقاف في مدينة القدس الشيخ عزام الخطيب، وممثل منظمة التعاون الإسلامي لدى دولة فلسطين السفير أحمد الرويضي، ورئيس نادي هلال القدس الدكتور باسم أبو عصب.

وجاء تنظيم الإفطار - حسبما أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) اليوم الثلاثاء- تأكيداً على التضامن والدعم والاهتمام الذي توليه منظمة التعاون الإسلامي لمدينة القدس الشريف، ولإبراز روح التماسك والوحدة بين شرائح المجتمع المقدسي، وإسهاماً منها في تفعيل دور المؤسسات الفلسطينية وتمكينها من خدمة المقدسيين وتثبيت أهلها المرابطين، وتمكينهم من الحفاظ على إسلامية وعروبة مدينة القدس ومقدساتها.

وشارك في الإفطار عدد من المؤسسات المقدسية المعنية بالشباب والمرأة والطفل، وذوي الاحتياجات الخاصة، وذوي الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال، وأهالي الشهداء، ودور الأيتام ،والنوادي الرياضية والشبابية.

وقدّم ممثل الرئيس الفلسطيني محافظ القدس عدنان غيث شكره لمنظمة التعاون الإسلامي على عملها ومتابعتها لرباط المقدسين وصمودهم أمام ما يتعرضون له من اعتداء من قبل الاحتلال الإسرائيلي الذي يستهدف وجودهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز