عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أجاي وحمودي يشاركان في تدريبات الأهلي.. ولاسارتي يعقد جلسة مع حرّاس المرمى

أجاي وحمودي يشاركان في تدريبات الأهلي.. ولاسارتي يعقد جلسة مع حرّاس المرمى
أجاي وحمودي يشاركان في تدريبات الأهلي.. ولاسارتي يعقد جلسة مع حرّاس المرمى

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب التتش بمقر النادي في الجزيرة تحت إشراف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق واشتملت التدريبات على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة ضمن برنامج الجهاز الفني لإعداد الفريق للمباريات المتبقية.



وعقد لاسارتي جلسة مطوّلة مع رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد طارق قبل انطلاق التدريبات لتحفيزهم ومطالبتهم بالتركيز خلال الفترة القادمة، وعقب انتهاء الجلسة، أدى الحراس الأربعة تدريباتهم تحت إشراف طارق سليمان مدرب الحراس.

وشارك في التدريبات اليوم جونيور أجاي وأحمد حمودي، بعد أن اشتكى الثنائي من كدمات في نهاية تدريب الفريق أمس، وخضعا إلى فحص طبي، قبل انطلاق تدريب اليوم، وشاركا في التدريبات بصورة طبيعية بعد الاطمئنان على حالتهما بينما غاب ناصر ماهر لاعب الفريق عن التدريب بإذن من الجهاز الفني بسبب وفاة والده.

من جهة أخرى، أكد الجهاز الفني للفريق الأحمر أن سعد سمير وكريم نيدفيد لاعبا الفريق سيتوجهان إلى ألمانيا للخضوع لفحص طبي جديد ومعرفة مدى التحسن في حالتهما بعد أن قاما بتنفيذ البرنامج المحدد من الطبيب الألماني الذي أشرف على علاجهما تمهيدًا لعودتهما إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويؤدي نيدفيد تدريبات بشكل منتظم في الجيم، بعد الجراحة التي أجراها في الغضروف، كما أنهى سعد سمير المرحلة الأولى في البرنامج الذي يقوم بتنفيذه خلال هذه المرحلة وشهدت الفترة الأخيرة تحسنًا كبيرًا في حالة الثنائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز