بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يوليو 2019 - 7 : 10   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

غادة عبد الرازق تتورط في جريمة قتل جديدة في "حدوتة مرة"

29 مايو 2019 - 58 : 12




كتب - محمد اسماعيل

شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل "حدوتة مرة" وقوع المستندات التي تدمر "مرة" غادة غبد الرازق، في يد المهندس كريم "محمد مهران" وهي ملفات ومكالمات مسجلة لـ"مرة" التي تخطط لتدمير شركة زوجها طارق التميمي "مجدي كامل" الذي يعمل لديه المهندس كريم.

ورأى المهندس كريم أن لا يبلغ طارق التميمي بما تحيكه له زوجته "مرة" من مكائد لتدميره، وفضل الذهاب إلى "مرة" وواجهها بالمكالمات المسجلة وأخبرها بأنه يمتلك نسخ منها، إلا أن مرة تفاوضت معه أن يسلمها المستندات مقابل 10 ملايين جنيه والسفر إلى الخارج وأن تزوجه من ابنتها، ولكن مرة فكرت في حل أسرع وهو التخلص منه بدلا من إعطاءه الأموال، ورأت أن الحل الأفضل يتمثل في قتله.

ومن ناحية أخرى، تعرض طارق التميمي إلى أزمة صحية خطيرة في القلب، وصارح زوجته "مرة" وأبلغها بأنه يريدها أن تدير شركته خلال رحلة تلقيه العلاج.

وتوجه المحامي أحمد "كريم محجوب" إلى منزل والد المهندس كريم "أحمد صيام" ليخبره بأن مرة لا تريد الخير لابنتا زوجها وهما رنا "سلمى أبو ضيف"، ودينا "هاجر أحمد"، وعن مغادرته المنزل رافقه المهندس كريم إلى الشارع وخلال حديثهما، كا يمر شخص يستقل دراجة نارية وأطلق عليه النار.

مسلسل "حدوتة مرة"، من بطولة غادة عبد الرازق ومجدي كامل وسلمى أبو ضيف ومحمد شاهين ووفاء صادق وعبد الرحمن أبو زهرة وعايدة رياض وعبير منير وأحمد صيام ومحمد أبو داود وتأليف عمر عبد الحليم وإخراج ياسمين كمال.

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت