بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

19 يوليو 2019 - 54 : 9   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مباحث القاهرة تضبط ما يقرب من 500 ألف قطعة ألعاب نارية

29 مايو 2019 - 51 : 13




كتب - محمد عمران

نجحت أجهزة الأمن بالقاهرة في القبض على عاطلين بحوزتهما ما يقرب من 500 ألف قطعة ألعاب نارية في منطقتي حدائق القبة  والجمالية.

 أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة حدائق القبة قيام أحد الأشخاص، عاطل، 19 سنة، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام أول، بالاتجار بالألعاب النارية متخذاً من منطقة عزبة أبو حشيش بدائرة القسم مكاناً لمزاولة تجارته غير المشروعة.

 وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبحوزته كمية من الألعاب النارية قدرها 5000 قطعة صغيرة الحجم ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وأضاف بقيامه بتصنيعها داخل مخزن كائن بالعقار سكنه بدائرة قسم شرطة السلام أول بالاشتراك مع آخر عاطل 50 سنة ، ومقيم بدائرة القسم.

 باستهداف الأخير أمكن ضبطه حال تواجده داخل المخزن المشار إليه ، وعثر بداخله على كمية من مادة البارود وزنت 10 كيلو جرام - كمية من مسحوق الكبريت وزنت 5 كيلو جرام -  1000 قطعة سلك " فتيل " - كمية من الأوراق تستخدم فى تصنيع الصواريخ والألعاب النارية - 54.500 ألف قطعة ألعاب نارية "مختلفة الأحجام ، وبمواجهة المتهم الثانى اعترف بحيازة المضبوطات بقصد تصنيع الألعاب النارية والإتجار بها.

كما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية من ضبط تاجر، ومقيم بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط حال تواجده داخل مخزن للألعاب النارية "مستأجر" بدائرة القسم، وعُثر بداخله على كمية من الألعاب النارية قدرها (430,000– أربعمائة وثلاثون ألف قطعة ألعاب نارية) مختلفة الأشكال والأنواع.. وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.ِ

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

رؤساء جامعات افريقية

البطولة_ماخلصتش

ثورة 30يونيو

امم افريقيا 2019

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت