عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"النواب" عن سقوط العشماوي: الدولة قادرة على أن تطال كل من يمس أمن شعبها

"النواب" عن سقوط العشماوي: الدولة قادرة على أن تطال كل من يمس أمن شعبها
"النواب" عن سقوط العشماوي: الدولة قادرة على أن تطال كل من يمس أمن شعبها

- «النواب» يهني شعب مصر وأسر الشهداء ويشيد بالتدابير الفعالة التي اتخذتها المخابرات العامة والقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب 



- مشهد تسلم الإرهابي عشماوي يؤكد علي دأب وكفاءة رجال مصر الدرع والسيف لهذا الوطن

- مجلس النواب يؤكد دعمه الكامل للدولة وقيادتها السياسية في ملاحقة بؤر الاٍرهاب والقضاء عليه 

- «النواب»: كل مصري يشعر اليوم بالفخر والاعتزاز بأبنائه من رجال الواجب 
 

 حيا مجلس النواب الجهود الناجحة والتدابير الفعالة التى تبذلها الدولة المصرية في مكافحة الإرهاب.. وهنأ الشعب المصري وأسر الشهداء على سقوط الإرهابي هشام العشماوي، مما يؤكد دأب وكفاءة رجال المخابرات والقوات المسلحة، وأنهم الدرع والسيف للوطن؛ مؤكدا دعمه الكامل للدولة المصرية وقيادتها السياسية في ملاحقة بؤر الاٍرهاب والقضاء عليه.

وذكر مجلس النواب - فى بيان صحفى اليوم الأربعاء - أنه يتابع الجهود الناجحة التي بذلتها مصر وقواتها المسلحة، والتدابير الفعالة التي قام بها جهاز المخابرات العامة نحو تسلم مجموعة من الارهابيين الخطرين والعودة بهم على قيد الحياة من الجمهورية الليبية الشقيقة، وعلى رأسهم "هشام العشماوي" أحد أبرز الشخصيات الإرهابية فى تنظيمي "المرابطون" و "أنصار بيت المقدس" والذي كان المسئول المباشر عن تنفيذ أكثر من عملية إرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف البيان أن مجلس النواب يهنىء جموع الشعب المصري العظيم وأسر شهدائنا الأبرار على نجاح هذه الجهود بسقوط الإرهابي هشام العشماوي وغيره في أيدي رجال المخابرات العامة والعودة بهم إلى مصر لتقديمهم إلى العدالة؛ لتقرر فيهم جزاء وفاقا على أعمالهم في حق الشعب المصري وأبنائه ومؤسساته، موضحا إن هذا المشهد يؤكد علي دأب وكفاءة الرجال واخلاصهم، وانهم صدقوا ما عاهدوا الله والوطن عليه، فكانوا وبحق، كما قيل، درعا يحمي مقدرات هذا الوطن، وسيفا يضرب رقاب أعدائه.

وأكد مجلس النواب دعمه الكامل للدولة المصرية وقيادتها السياسية وأجهزتها المعنية في ملاحقة بؤر الاٍرهاب، والضرب بيد من حديد على يد هذه الفئة الضالة المضلة؛ حتى يتم تطهير ربوع الوطن من جميع دنسهم، وتقديمهم للعدالة المستحقة وإخضاعهم لحكم القانون.

وأكد المجلس أن كل مصري يشعر اليوم بالفخر والاعتزاز بأبنائه من رجال الواجب، وأن يد الدولة المصرية تثبت يوما بعد يوم أنها قادرة على أن تطال بنفسها كل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر وشعبها.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز