بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

22 يوليو 2019 - 44 : 1   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حلا شيحة: حب التسعينات اختلف عن 2019

29 مايو 2019 - 9 : 17




كتب - محمد اسماعيل

أشادت الفنانة حلا شيحة بطريقة تنفيذ المخرج إبراهيم فخر لمشهد اعتراف شخصية "صافية" التي تجسدها في مسلسل "زلزال"، بحبها لـ"حربي" وهو الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان.

حلا شيحة العائدة حديثا من الاعتزال شاركت متابعيها عبر موقع إنستجرام بالمشهد، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "بجد ايه جمال المشهد ده مشاعر مفتقدينها من زمان حسيتها في مسلسل زلزال.. حب التسعينات اختلف عن ٢٠١٩".

كما أثنت حلا شيحة على أداء محمد رمضان في المشهد الذي جمعها به، إذ قالت: "بجد بشكر إبراهيم فخر المخرج الجميل إنه طلع مشاهد ومشاعر جميلة وإنسانية نسيناها في زمنا دلوقتي.. برافو محمد رمضان".

وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن (حربي) الذي يشتري منزلا بالقسط من (خليل) وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن (خليل) يماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه (حربي) حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها خليل تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقام عليها لورثة الراحل، ما يخلق صداما بينه وبين محمد ابن حربي، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة خليل، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

 

 

https://www.instagram.com/p/ByDE_T6H_Kc/

 

 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

ثورة 23 يوليو

رؤساء جامعات افريقية

ثورة 30يونيو

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

Rosa TV

اعلان شركة المرعشي

الشعب يجني ثمار الإصلاح

محمد صلاح
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان لاروش بعد العيد

اعلان مراتب سوفت