عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حلا شيحة: حب التسعينات اختلف عن 2019

حلا شيحة: حب التسعينات اختلف عن 2019
حلا شيحة: حب التسعينات اختلف عن 2019

كتب - محمد اسماعيل

أشادت الفنانة حلا شيحة بطريقة تنفيذ المخرج إبراهيم فخر لمشهد اعتراف شخصية "صافية" التي تجسدها في مسلسل "زلزال"، بحبها لـ"حربي" وهو الشخصية التي يجسدها الفنان محمد رمضان.



حلا شيحة العائدة حديثا من الاعتزال شاركت متابعيها عبر موقع إنستجرام بالمشهد، وأرفقته بتعليق قالت فيه: "بجد ايه جمال المشهد ده مشاعر مفتقدينها من زمان حسيتها في مسلسل زلزال.. حب التسعينات اختلف عن ٢٠١٩".

كما أثنت حلا شيحة على أداء محمد رمضان في المشهد الذي جمعها به، إذ قالت: "بجد بشكر إبراهيم فخر المخرج الجميل إنه طلع مشاهد ومشاعر جميلة وإنسانية نسيناها في زمنا دلوقتي.. برافو محمد رمضان".

وتدور أحداث المسلسل في فترة زلزال 1992، عن (حربي) الذي يشتري منزلا بالقسط من (خليل) وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يطالبه بتسجيل البيت باسمه والتنازل عن ملكيته، إلا أن (خليل) يماطل إلى أن يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه (حربي) حتفه وينهار المنزل إثر الزلزال وتبعاته، فيرفض حينها خليل تسليم قطعة الأرض التي كان المنزل يقام عليها لورثة الراحل، ما يخلق صداما بينه وبين محمد ابن حربي، وعلى الرغم من وجود قصة حب تجمع الأخير بابنة خليل، فإن والد الفتاة يقف عائقا بينهما.

 

 

https://www.instagram.com/p/ByDE_T6H_Kc/

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز