عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزيرة السياحة: المشاركة في مؤتمر ITSC ببلغاريا فرصة لبحث الاستثمار السياحي

وزيرة السياحة: المشاركة في مؤتمر ITSC ببلغاريا فرصة لبحث الاستثمار السياحي
وزيرة السياحة: المشاركة في مؤتمر ITSC ببلغاريا فرصة لبحث الاستثمار السياحي

كتب - بوابة روز اليوسف

أكدت وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط أن المشاركة في المؤتمر المستدام للاستثمار في السياحة " ITSC" يحمل أهمية بالغة كونه يعد منصة لالتقاء متخذي القرار ووزراء السياحة من مختلف الدول، وفرصة لبحث فرص الاستثمار السياحي.



وأوضحت - قبيل مغادرتها إلى بلغاريا لحضور المؤتمر الذي سينعقد خلال يومي 30 و31 مايو الجاري بمدينة فارنا - أن المؤتمر سيسلط الضوء على الفرص الجديدة للابتكار في مجال السياحة، وهو ما يتضمنه المحور الخامس في برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير القطاع والخاص بمواكبة الاتجاهات الحديثة ومنها الاهتمام بالابتكار والتحول الرقمي في قطاع السياحة.

وأشارت الوزيرة إلى أنه سيتم خلال هذه الزيارة توقيع مذكرة تفاهم بين مصر وبلغاريا لتعزيز العلاقات الثنائية والتعاون في مجال السياحة للمساهمة في التنمية الاقتصادية ونمو قطاع السياحة في كلا البلدين من خلال تطوير منتجات سياحية مشتركة في مجالات السياحة الثقافية والتاريخية والشاطئية وغيرها من الأنماط السياحية.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط على عمق العلاقات التي تربط بين مصر وبلغاريا، مؤكدة علي حرص مصر على تعزيز العلاقات بين البلدين في كافة المجالات، لافتة إلى زيارة رئيس جمهورية بلغاريا إلى مصر في مارس الماضي، والتي استقبله خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان من أهم نتائجها الإعلان عن إطلاق مجلس الأعمال المصري البلغاري المشترك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز