عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة المنيا تواجه الشائعات بموقع تفاعلي وتقدم "الواي فاي" بالمجان

جامعة المنيا تواجه الشائعات بموقع تفاعلي وتقدم "الواي فاي" بالمجان
جامعة المنيا تواجه الشائعات بموقع تفاعلي وتقدم "الواي فاي" بالمجان

المنيا - علا الحينى

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا إنشاء موقع تفاعلي للرد على الشائعات التي تروج د الجامعة ومواجهتها، بما يضمن الرد الفوري على الشائعة ووصول المعلومة الصحيحة للطالب من مصدرها الرسمي، بما يُوقف التلاعب بالشائعات من المغرضين والمروجين للأكاذيب. وذلك في إطار تحديث الموقع الإلكترونية للجامعة بما تتواكب مع النظم العالمية وتحقيق أكبر استفادة للطلاب،



جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، وبحضور الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أبو بكر محيي الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والمستشار القانوني وأمين عام الجامعة أعضاء المجلس.

وأضاف رئيس الجامعة أنه استمرارًا لتطوير الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة لطلابها سيتم توفير خدمة الواي فاي في الكليات والحرم الجامعي بالمجان لضمان تواصل الطلاب وتيسير طرق الاستذكار والمعرفة والقراءة والاطلاع، ولتوفير أكبر قدر من المعلومات وكل ما هو جديد عبر شبكة الانترنت ومحركات البحث بجانب الدراسة الجامعية.

وصرح الدكتور عبد النبي بأن الجامعة ستشارك بفعاليات المعرض التعليمي للجامعات المصرية الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، ويشارك فيه عدد من الجامعات المصرية، وذلك لاستقطاب الطلاب الوافدين من دول إفريقيا، خاصة طلاب نيجيريا للدراسة بمختلف كليات جامعة المنيا.

كما وافق المجلس على تشكيل لجنة لأخلاقيات رعاية واستخدام حيوانات التجارب تضم نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الطب البيطري والصيدلة والعلوم والطب وطب الأسنان والزراعة، وعضو من المجتمع المدني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز