بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 سبتمبر 2019 - 55 : 13   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جامعة المنيا تواجه الشائعات بموقع تفاعلي وتقدم "الواي فاي" بالمجان

30 مايو 2019 - 6 : 15




المنيا - علا الحينى

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي رئيس جامعة المنيا إنشاء موقع تفاعلي للرد على الشائعات التي تروج د الجامعة ومواجهتها، بما يضمن الرد الفوري على الشائعة ووصول المعلومة الصحيحة للطالب من مصدرها الرسمي، بما يُوقف التلاعب بالشائعات من المغرضين والمروجين للأكاذيب. وذلك في إطار تحديث الموقع الإلكترونية للجامعة بما تتواكب مع النظم العالمية وتحقيق أكبر استفادة للطلاب،

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن، وبحضور الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أبو بكر محيي الدين، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، والمستشار القانوني وأمين عام الجامعة أعضاء المجلس.

وأضاف رئيس الجامعة أنه استمرارًا لتطوير الخدمات التعليمية التي تقدمها الجامعة لطلابها سيتم توفير خدمة الواي فاي في الكليات والحرم الجامعي بالمجان لضمان تواصل الطلاب وتيسير طرق الاستذكار والمعرفة والقراءة والاطلاع، ولتوفير أكبر قدر من المعلومات وكل ما هو جديد عبر شبكة الانترنت ومحركات البحث بجانب الدراسة الجامعية.

وصرح الدكتور عبد النبي بأن الجامعة ستشارك بفعاليات المعرض التعليمي للجامعات المصرية الذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم، ويشارك فيه عدد من الجامعات المصرية، وذلك لاستقطاب الطلاب الوافدين من دول إفريقيا، خاصة طلاب نيجيريا للدراسة بمختلف كليات جامعة المنيا.

كما وافق المجلس على تشكيل لجنة لأخلاقيات رعاية واستخدام حيوانات التجارب تضم نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث وعمداء الطب البيطري والصيدلة والعلوم والطب وطب الأسنان والزراعة، وعضو من المجتمع المدني.











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب

موتمر الشباب

موتمر الشباب

دورة الألعاب الافريقية

زيارة السيسي للكويت

مصر والسبع الكبار

كرة اليد

انجازات في المحافظات

العدالة الاجتماعية

القدس عربية

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

تطوير مصر

اعلان مراتب سوفت