عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يصل السعودية لحضور القمتين العربية والإسلامية بـ"مكة"

موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يصل السعودية لحضور القمتين العربية والإسلامية بـ"مكة"
موجز الرابعة.. الرئيس السيسي يصل السعودية لحضور القمتين العربية والإسلامية بـ"مكة"

كتبت - سمر سيد

قدمت "بوابة روزاليوسف" الإلكترونية العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، وعلى رأسها وصول الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية، لحضور القمة العربية الطارئة والقمة الإسلامية.



كما قدمت العديد من الأخبار المهمة منها، قرار جمهوري بالموافقة على إطار شراكة الأمم المتحدة من أجل التنمية، واستماع الرئيس السيسي لشرح تفصيلي حول الاعتداءات الإيرانية على المجال الجوي السعودي.

وفيما يلي موجز الرابعة بأهم الأخبار:

الرئيس السيسي يصل السعودية للمشاركة في القمتين العربية والإسلامية بمكة

وصل منذ قليل الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية، للمشاركة في كل من القمة العربية الطارئة، والقمة العادية لمنظمة التعاون الإسلامي، واللتين ستعقدان على التوالي بمكة المكرمة اليوم وغدًا، ٣٠ و٣١ مايو الجاري.

السيسي يستمع لشرح مفصل حول الاعتداءات الإيرانية على المجال الجوي السعودي

استمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، لشرح مفصل من العقيد تركي المالكي، المتحدث باسم التحالف العربي، حول الاعتداءات الإيرانية على المملكة العربية السعودية.

قرار جمهوري بالموافقة على إطار شراكة الأمم المتحدة من أجل التنمية

نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الخميس، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 560 لعام 2018 بالموافقة على إطار شراكة الأمم المتحدة.

المسماري: "عشماوي" كان متخصصًا في تدريب الإرهابيين على قتال الشوارع

قال اللواء أحمد المسماري، الناطق باسم القوات المسلحة الليبية، إن الإرهابي هشام عشماوي، سلم إلى السلطات المصرية بعد استيفاء الشروط القانونية كافة.

اعترافات "عشماوي" للجانب الليبي تكشف جرائم الجماعات الإرهابية

كشف الإرهابي هشام عشماوي، خلال التحقيقات التي أجرتها معه سلطات التحقيق التابعة للجيش الوطني الليبي، عن العلاقة التي كانت تربطه بشخصيات قيادية.

القوى العاملة: إجازة عيد الفطر يومان للعاملين بالقطاع الخاص

أعلن وزير القوى العاملة، محمد سعفان، أن أول وثاني أيام عيد الفطر المبارك، إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص، المخاطبين بأحكام قانون العمل 12 لسنة 2003.

زيادة عدد أيام صرف مرتبات العاملين بالدولة و"النفقة" في يونيو ويوليو

أصدرت وزارة المالية كتابًا دوريًا جديدًا، بمناسبة قرب انتهاء السنة المالية للعام ٢٠١٨/ ٢٠١٩، وحلول الأعياد والإجازات الرسمية، يتضمن إقرار مواعيد إضافية لصرف مرتب شهري.

وزير الإسكان: تسليم الدفعة العاشرة من وحدات المرحلة الأولى بـ"دار مصر" 9 يونيو المقبل

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، سيبدأ يوم الأحد الموافق 9/6/2019

وزارة السياحة راعيًا إقليميًا رسميا لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

في إطار حرص وزارة السياحة على استغلال الأحداث العالمية الكبرى للتسويق لمصر دوليًا، وهو ما يتضمنه محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلي.

الأهلي يكشف حقيقة إصابة حسين الشحات

قال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات لاعب الفريق اشتكى من الإصابة بشد في عضلة السمانة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز