بوابة روز اليوسف

بوابة روز اليوسف

15 ديسمبر 2019 - 45 : 11   Facebook twitter Youtube   RSS
بوابة روز اليوسف
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طوارىء في غرف المونتاج للانتهاء من الحلقات الأخيرة لمسلسلات رمضان

30 مايو 2019 - 23 : 17




أعلن مخرجو الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني الحالي، حالة الطواريء داخل غرف المونتاج، خاصة عقب انتهاء بعضهم من تصوير جميع مشاهد أعمالهم، وذلك لتسليم الحلقات المتبقة للقنوات الفضائية لعرضها في مواعيدها المحددة.
فقد انتهى المخرج عبد العزيز حشاد اليوم من مونتاج الحلقة الأخيرة من مسلسل "مملكة الغجر"، خاصة أنه انتهى من تصوير آخر مشاهد العمل منذ أسبوع ، ليمكث داخل غرفة المونتاج لأكثر من 15 ساعة يوميا لينتهي من مونتاج الحلقات العشر الأخيرة .
المسلسل يتناول قصة حياة الغجر بشكل جديد ومختلف، وهو من بطولة حورية فرغلي، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للإنتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.
أما المخرج روؤف عبد العزيز فأعلن الطواريء داخل غرفة مونتاج مسلسل "قمر هادي" بطولة الفنان هاني سلامة، بعد أن انتهى من تصوير أخر مشاهد العمل منذ يومين .
وقال عبد العزيز إنه يواصل حاليا مونتاج الحلقات الثلاث الأخيرة من المسلسل، مضيفا أن العمل داخل غرفة المونتاج يستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم، وذلك لتسليم الحلقات في مواعيدها المحددة.
وتدور أحداث "قمر هادي" حول شخصية هادي أبو المكارم، الذي يجد نفسه فاقدا للذاكرة بعد تعرضه لحادث ما، ومع مرور الوقت يتذكر بعض الأشياء، لكن أصبحت شخصيته تتغير عندما يظهر القمر في السماء، حتى أصبحت ابنته تشعر بالخوف من التعامل معه ، فهل للقمر علاقة بهذا التغير .
المسلسل من تأليف إسلام حافظ، وبطولة هاني سلامة وداليا مصطفى ويسرا اللوزي ومحسن محيي الدين ونورهان وهادي الجيار، ومن إخراج روؤف عبد العزيز .
من جانبه، وعقب الانتهاء من تصوير مشاهد العمل كاملا في 20 رمضان الماضي، يواصل المخرج أحمد صالح مونتاج الحلقتين الأخيرتين من مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان .
المسلسل من بطولة مصطفى شعبان ونجلاء بدر ومحمد علي رزق ومحمد دياب ومحمود البزاوي وعائشة بن أحمد وتأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.
وفي نفس الأجواء، يواصل كريم الشناوي مونتاج الحلقة الأخيرة من مسلسل "قابيل" الذي يعرض حاليا ضمن السباق الدرامي ، و المسلسل بطولة محمد ممدوح، محمد فراج، نهى عابدين، أحمد كمال، علي الطيب، بسنت شوقي، فاطمة ناصر، خالد كمال، احمد خالد صالح، نبيل نور الدين، علي قاسم، حسني شتا، ومن تأليف كريم يوسف ومصطفى صقر ومحمد عز.
كما يقضي المخرج حسام علي يومه بغرفه المونتاج للانتهاء من الحلقات الأخيرة من مسلسل "لآخر نفس" للفنانة ياسمين عبد العزيز ، وكان حسام قد انتهى أول أمس من تصوير جميع مشاهد المسلسل داخل كنسية في وسط القاهرة، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان فتحي عبد الوهاب، إلى جانب عدد من الممثلين المشاركين في المسلسل.
"لآخر نفس" مسلسل اجتماعي يجمع بين الغموض والأكشن، وتدور قصته حول مهندسة ديكور، تتزوج من ضابط بالعمليات الخاصة رغم رفض أهلها، وتفقد الاتصال بزوجها خلال قيامه بإحدى المهام الأمنية، وتبدأ الزوجة رحلة البحث عنه، وأثناء تلك الرحلة تكتشف الكثير من الخبايا والأسرار حول عمل زوجها وما يواجهه من أخطار.
المسلسل بطولة أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، ثراء جبيل، إلى جانب مراد مكرم، وهبة عبد الغني، وتأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف.
أما المخرج أحمد الجندي، فيقضي يومه ما بين لوكيشن التصوير وغرف مونتاج مسلسل "الواد سيد الشحات"، حيث يواصل اليوم تصوير المشاهد الأخيرة داخل استوديو مصر، ليتفرغ بعد ذلك لمونتاج الحلقات الأخيرة من العمل .
"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.
ويواصل أيضا المخرج حسين المنباوي حاليا تصوير المشاهد الأخيرة المتبقية من مسلسل "لمس أكتاف" للنجم ياسر جلال، حيث من المقرر أن يغادر بلاتوه التصوير يوم السبت المقبل على أقصى تقدير، وفي الوقت نفسه يواصل مونتاج الحلقات الأخيرة لتسليمها إلى شركة الإنتاج في الموعد المحدد .
"لمس أكتاف" بطولة ياسر جلال، فتحى ‏‏عبد الوهاب، حنان ‏مطاوع، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، هبة عبد الغنى، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبى، لطيفة فهمى، رانيا شاهين، ‏مجدى فكرى، شريف ‏‏الدسوقى، عزوز عادل، ومن تأليف هانى سرحان، ‏إخراج حسين ‏‏المنباوى .‏
من جانبه أكد المخرج خالد الحلفاوي أن علميات تصوير ومونتاج مسلسل "بدل الحدوتة ثلاثة" للنجمة دنيا سمير غانم، ستستمر حتى التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، مضيفا أن المسلسل ينقسم إلى ثلاث حواديت مختلفة، كل 10 حلقات قصة جديدة حتى لا يشعر الجمهور بالملل، حيث تقدم دنيا سمير غانم شخصيات جديدة خلال الحلقات العشر الأولى والعشر الأخيرة، فيما تعيد شخصية "لهفة" مرة أخرى في القصة الثانية.
وقال الحلفاوي إنه فرض حالة الطواريء في بلاتوه التصوير وأوقف الإجازات لجميع أفراد طاقم العمل، فيما قرر تكثيف ساعات المونتاج، مشيرا إلى أنه يصور حاليا المشاهد الأخيرة من الحدوتة الثالثة من المسلسل الذي يقوم ببطولته كل من عمرو وهبة وتامر هجرس وبيومي فؤاد وناهد السباعي وروجينا.
 











التعليقات



سيعجبك أيضاً

مجلة روز اليوسف
مجلة صباح الخير
روز اليوسف اليومية

اعلان مصلحة الضرائب 1

اعلان مصلحة الضرائب 2

التنمية الشاملة

منتدى شباب العالم

أوميجا كير

حركة المحافظين

مشروعات الصغيرة

شركة تطوير مصر

شركات مجموعة سعد الدين

بنك الامارات دبي الوطني

بنك تنمية الصادرات

الشائعات
  • الأكثر قراءة
  • إخترنا لك

البنك العربي الافريقي

البنك التجاري

بنك قناة السويس