عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "مصر الثورة": مصر عادت لقيادة المنطقة في عهد السيسي

رئيس "مصر الثورة": مصر عادت لقيادة المنطقة في عهد السيسي
رئيس "مصر الثورة": مصر عادت لقيادة المنطقة في عهد السيسي

كتب - السيد علي

أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في القمتين العربية والإسلامية في مكة المكرمة.



وأكد أبو العطا، في بيان له، اليوم الجمعة، أن لقاء الرئيس السيسي مع الزعماء والقادة العرب وفي مقدمتهم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي أخوي من الدرجة الأولى ويعبر عن قوة مصر في محيطها الإقليمي، لافتا إلى أن مصر عادت تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقيادة المنطقة والتقدم نحو الأفضل.

وأضاف رئيس "مصر الثورة"، أن العلاقات المصرية العربية بصفة عامة والسعودية بصفة خاصة شهدت تطورا ملحوظا في عهد السيسي، متابعا أن مصر قلب الوطن العربي والجميع يستمد قوته من مصر.

وفي السياق نفسه أشار إلى أن مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي قادرة على مواجهة كل التحديات مهما كانت صعبة.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى جدة للمشاركة بالقمتين العربية والإسلامية فى مكة المكرمة، بدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

استمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى شرح مفصل من العقيد تركي المالكي المتحدث باسم قوات التحالف العربي، عن الاعتداءات الحوثية بدعم إيراني، على الأراضي السعودية.

كما شاهد الرئيس السيسي، بقايا بعض الأسلحة والصواريخ الحوثية التي اعترضتها قوات الدفاع الجوي السعودي، واستهدفت مكة المكرمة، وبعض مناطق المملكة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز