عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مورينتس يدعم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام

مورينتس يدعم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام
مورينتس يدعم ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام

أعرب المهاجم السابق لناديي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، فرناندو مورينتس، عن دعمه لـ"الريدز" في مواجهتهم أمام توتنهام هوتسبر بنهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا غدا /السبت/ على ملعب (واندا متروبوليتانو) بالعاصمة الإسبانية مدريد.



وقال مورينتس - في مقابلة مع صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الجمعة - "أدعم ليفربول لكي يفوز، فهناك الكثير من اللاعبين الذين بإمكانهم التسجيل في النهائي، لكن إذا كان علي اختيار واحد فإنه سيكون ساديو ماني".

وأضاف الدولي الإسباني السابق، الذي انتقل من الريال للعب مع الريدز في يناير 2005، "لقد تمكنا من الفوز بدوري الأبطال في نفس العام الذي وصلت به، وهذان العامان ساعداني في الوصول إلى إنجازات تاريخية على المستوى الشخصي واكتساب أصدقاء رائعين". 

وأكد مورينتس أن المديرين الفنيين يورجن كلوب وماوريسيو بوتشتينو مدربان مفضلان بالنسبة له، مشيدا بوصول كل منهما بفريقه للنهائي وحسن تعاملهما من النجوم التي يضمها الناديان الإنجليزيان.

وأشار مورينتس إلى أنه في حالة لعب هاري كين مع "السبيرز" بعد الإصابة التي كان يعاني منها، فإن توتنهام سيكسب الكثير من ورائه، لافتا في نفس الوقت إلى أنهم يستطيعون الفوز بدونه.

من ناحية أخرى، أعرب مورينتس عن اعتقاده بأن الدولي البلجيكي إدين هازارد سيحقق نجاحا كبيرا مع الميرينجي عندما يكمل انتقاله من تشيلسي الإنجليزي، قائلا إن "هازارد لاعب يصنع الفارق، ومع مميزاته ولعبه الهجومي، فإنه خيار مثالي بالنسبة لريال مدريد".

وأضاف: "يجب على الريال دائما استقدام اللاعبين الذين يتماشون مع نظام المدرب وفلسفة النادي، فهناك حديث عن كيليان مبابي ونيمار وهاري كين وبول بوجبا وذلك لأنهم جميعا لاعبون جيدون للغاية
  
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز