عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن: رحلات عمرة و10 آلاف جنيه جوائز مسابقة حفظة القرآن بأبوقرقاص

مستقبل وطن: رحلات عمرة و10 آلاف جنيه جوائز مسابقة حفظة القرآن بأبوقرقاص
مستقبل وطن: رحلات عمرة و10 آلاف جنيه جوائز مسابقة حفظة القرآن بأبوقرقاص

المنيا- علا الحينى

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بأبوقرقاص جنوب المنيا، احتفالية كبرى بقاعة الشبان المسيحية بالمركز، لتكريم الفائزين من حفظة القرآن الكريم بالمسابقة الرمضانية، والتي تقدم لها أكثر من 100 متسابق ومتسابقة من مختلف الأعمار على 3 مستويات، وكذلك الفائزين بدورة كرة القدم والتي شارك فيها أكثر من 25 فريق.



بدأ الحفل بكلمة لأمين الحزب بالمركز إيهاب حمزة وتقديم فقرات الحفل، التي لقت حفاوة من الحاضرين وتم تسليم الجوائز للفائزين من حفظة القران الكريم والتي تمثلت في 3 جوائز عمرة واحدة للحاصل على المركز الأول، وأخرى لحضور الحفل عن طريق السحب، والتي تبرع بهما أمين المركز، وقد شهد حفل التكريم موقف إنساني حينما بكت الفتاة التي حصلت على جائزة العمرة بفوزها بالمركز الأول وأعلنت تنازلها عن العمرة لوالدتها التي كانت تحضر الحفل، وأخذت تبكي بشدة فرحا من موقف ابنتها وعندما شاهد أحد رجال الأعمال، الذي كان مدعوا لحضور الحفل هذا الموقف الذي اعجبه ولفت انتباه جميع الحضور قرر أن يمنح جائزة عمرة لوالد الفتاة حتى يسافر مع زوجته، وإدخال البهجة لجميع أفراد الأسرة.

كما شهد الحفل توزيع جوائز مالية لعدد 15 متسابقا، والذين حصلوا على المراكز الأولى في كل المستويات، والبالغ قيمتها حوالي 10 آلاف جنيه.

كما قدم المهندس منير مكرم الله مصحف كبير وحامل مصحف من الخشب والصدف لكل متسابق، كما شهدت الاحتفالية توزيع جوائز الدورة الرياضية لكرة القدم على الفرق الثلاثة الأولى وتسليم كاس البطولة.

شهد الاحتفالية اللواء صلاح مخيمر، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس مركز أبو قرقاص، والشيخ برهامي خفاجي مدير إدارة الأوقاف، ومئات المشاركين من المواطنين وأولياء أمور حفظة القرآن الكريم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز