عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صرف معاشات يونيو من جميع ماكينات الصرف الآلي اليوم

صرف معاشات يونيو من جميع ماكينات الصرف الآلي اليوم
صرف معاشات يونيو من جميع ماكينات الصرف الآلي اليوم

كتب - سمر سيد

بدأت وزارة التضامن الاجتماعي، اليوم السبت، صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يونيو من جميع ماكينات الصرف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية.



وأضافت الوزارة أن الصرف من منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها، بنك ناصر الاجتماعي، ومكاتب البريد غدًا الأحد، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وتصرف الوزارة ما يزيد على 13 مليار جنيه شهريًا معاشات لنحو 8 ملايين مواطن.

وأوضحت الوزارة أنها قررت تشكيل غرفة عمليات من قيادات الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي وهيئة البريد وبنك ناصر لمتابعة حسن سير عمليات صرف المعاشات من المنافذ المختلفة.

وقررت الوزارة فتح منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها اليوم مع التوجيه بعدم انصراف العاملين بالمنافذ حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على معاشه.

وأشاد البيان بتعاون وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وهيئة البريد المصري، وموافقتهم على العمل من الثامنة صباح السبت لخدمة أصحاب المعاشات.

وقالت الوزارة إن تقديم موعد صرف المعاشات ليصبح بداية من اليوم الأول بدلًا من اليوم العاشر من شهر يونيو، يأتي انطلاقا من حرص الوزارة الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم لقضاء متطلباتهم والتزاماتهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز