عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلى ينتظر رد اتحاد الكرة رسميا بشأن استكمال الدورى.. تعرف على القرارات

الأهلى ينتظر رد اتحاد الكرة رسميا بشأن استكمال الدورى.. تعرف على القرارات
الأهلى ينتظر رد اتحاد الكرة رسميا بشأن استكمال الدورى.. تعرف على القرارات

كتب - شريف كمال

 قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد الاجتماع الذي عقده مساء اليوم السبت انتظار رد اتحاد الكرة لحسم موقف الأحمر من استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز.



وكان الأهلي قد أرسل خطابًا إلى اتحاد الكرة يوم السبت الماضي يخطره فيه بقرارات مجلس الإدارة، بشأن المواعيد التي تم تحديدها لبقية مباريات الدوري المصري.

وناقش الأهلي في اجتماعه عدة أمور في مقدمتها الموقف من المواعيد الخاصة بالمباريات المتبقية من مسابقة الدوري، في ضوء قرارات المجلس السابقة التي اتخذها الأسبوع الماضي.

واعترض الأهلي على مواعيد المباريات المتبقية التي حددها اتحاد الكرة، مطالبا بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص والعدالة بين الأندية المتنافسة وقواعد اللعب النظيف، سواء في المقدمة أو التي تصارع من أجل البقاء في الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري (2018-19) برصيد 74 نقطة بعد خوض 32 مباراة، ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون العرب والزمالك، وتقرر إقامتهما بعد نهاية مسابقة كأس الأمم الإفريقية.

ويأتي منافسه على اللقب الزمالك في المركز الثالث برصيد 67 نقطة، ويتبقى للأبيض أربع مباريات نظرًا لمشاركته في الكونفدرالية التي تُوج بلقبها، أمام كل من حرس الحدود والجونة والإسماعيلي والأهلي.

وجاءت قرارات مجلس إدارة الأهلي كالتالي:

- الانتظار لحين الرد من جانب الاتحاد قبل اتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي.

- اعتماد تشكيل لجنة التخطيط لقطاع كرة القدم برئاسة الدكتور طه إسماعيل وعضوية الكابتن زكريا ناصف والكابتن خالد بيبو وذلك بناءً على قرار الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض على الأشراف على قطاع الكرة.

- تفويض ابراهيم الكفراوي عضو مجلس الادارة لتمثيل النادي في الجمعية العمومية لاتحاد السباحة والمحدد لها 15 يونيو. وطارق قنديل عضو المجلس ممثلًا للنادي في الجمعية العمومية لاتحاد الأسكواش.

- تشكيل لجنة ثلاثية تضم ابراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي ومهند مجدي أعضاء مجلس الادارة لوضع تصور جديد لتطوير قطاع النشاط الرياضي.

- الموافقة على تشكيل لجنة لاكتشاف المواهب في الألعاب الجماعية بالنشاط الرياضي وتفويض الكابتن رؤوف عبد القادر مدير النشاط بأختيار أعضاء اللجنة.

هذا وأعتبر المجلس جلسته ممتدة لاجتماع آخر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز