عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شمال سيناء: حملة (جبر الخواطر) تنظم حفل إفطار للطلاب الأيتام وذوي القدرات الخاصة

شمال سيناء: حملة (جبر الخواطر) تنظم حفل إفطار للطلاب الأيتام وذوي القدرات الخاصة
شمال سيناء: حملة (جبر الخواطر) تنظم حفل إفطار للطلاب الأيتام وذوي القدرات الخاصة

كتب - بوابة روز اليوسف

 تواصلت حملة (جبر الخواطر) التي تنظمها إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، وذلك تحت رعاية اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء والمهندسة ليلى مرتجى وكيل وزارة التربية والتعليم في المحافظة؛ حيث أقيم حفل إفطار جماعي للطلاب الأيتام وذوى القدرات الخاصة فى قاعة قمر الزمان بالعريش بدعم من مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني.



شمل حفل الإفطار تقديم بعض الفقرات الفنية من التراث السيناوى لفرقة ثقافة شمال سيناء وعدة عروض فنية واستعراضية، حضر الإفطار كل من: حمزة رضوان مدير عام التعليم العام ، الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة، إلى جانب النائب رحمي بكير عضو مجلس النواب والعقيد الحسن الشاعر المستشار العسكرى لمحافظة شمال سيناء ونائبه المقدم تامر إسماعيل وعدد من قيادات التعليم وممثلي الأحزاب وبعض الشخصيات العامة.
من جانبه، أكدت المهندسة ليلى مرتجى أن الحملة تهدف إلى زيادة روح المحبة والتآخى، خاصة في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك، ولجبر خاطر الأيتام وذوي القدرات الخاصة وأسرهم.
وأضافت أن الحملة انطلقت - مع بداية شهر رمضان المبارك - بزيارة المرضى لجبر خواطرهم وأسرهم للتخفيف عنهم، مشيرة إلى أن الإدارة بصدد تنفيذ عدة مبادرات وحملات خاصة بالتربية الخاصة من خلال المشاركة المجتمعية مع ذوي القدرات الخاصة لإدخال السرور عليهم وعلى أسرهم.
يذكر أن الحملة يستفيد منها نحو 300 طالب وطالبة من ذوي القدرات الخاصة ونحو 200 طالب وطالبة من طلاب الدمج التعليمى والأيتام، إلى جانب بعض الفئات الأخرى المحتاجة لجبر الخاطر.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز