عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على تفاصيل ألبوم "مصطفي قمر" الجديد.. وموعد طرحه

تعرف على تفاصيل ألبوم "مصطفي قمر" الجديد.. وموعد طرحه
تعرف على تفاصيل ألبوم "مصطفي قمر" الجديد.. وموعد طرحه

كتب - رمضان أحمد

انتهى المطرب "مصطفى قمر" من تسجيل معظم أغاني ألبومه الجديد، حيث يتواجد "قمر" يوميا في الأستوديو لتسجيل الأغاني المتبقية استعدادا لطرحه يوليو المقبل.



وتعاون "قمر" في هذا الألبوم مع كبار الشعراء والملحنين والموزعين وهم:

الشعراء: تامر حسين وعصام حسني رمضان محمد وحسن عطية ومحمد عاطف وأحمد علاء الدين وأسامة مصطفى ونور الدين محمد وسمر حسين آدم وضحى محمد علي وطه الجزار وحمادة السيد.

الملحنون: محمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي وشريف بدر وتوما ومودي سعيد ومحمد عبيه وجوليو سامح كريم وأحمد مدحت العدل ومحمد مصطفي وطارق نجيب ومديح.

والموزعون: عادل حقي وتوما وزووم وأحمد إبراهيم ومحمد شفيق ووسام عبد المنعم وطارق حسيب.

وجهة أخرى يذاع حاليا المسلسل الإذاعي "أنا ناس" عبر راديو "الشرق الأوسط" الساعة الرابعة عصرا، تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي.

المسلسل بطولة مصطفى قمر وندى بسيوني وريهام عبد الغفور وأحمد صيام وشريف باهر، تأليف أيمن فتيحة وإخراج علي مصيلحي.

وقد شارك "قمر" في أوبريت بعنوان "هي دي مصر" الذي تم طرحه في القنوات الفضائية وشارك في هذا الأوبريت كل من حميد الشاعري ومدحت صالح وهشام عباس ويسرا وبوسي وكارمن سليمان ونيهال نبيل وياسمين علي ومروة ناجي ومصطفى يوسف، الأوبريت من كلمات د. مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى وتوزيع حميد الشاعري وإخراج بتول عرفة.

ويذكر أن أخر أعمال "مصطفى قمر" السينمائية كان الفيلم "فين قلبي" وقد تم طرحه بجميع دور العرض عام 2017 الذي يشهد عودته بعد غياب دام 5 سنوات.

وشارك في البطولة بجانب مصطفي قمر كلا من شيري عادل ويسرا اللوزي وإيمان السيد والعديد من ضيوف الشرف هم حميد الشاعري وحمادة هلال وعزت أبو عوف وتيام مصطفى قمر وشيرين ومحمد لطفي، إنتاج مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضي.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز