عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تتويج ليفربول وكسر عقدة كلوب الأبرز في صحف إيطاليا

تتويج ليفربول وكسر عقدة كلوب الأبرز في صحف إيطاليا
تتويج ليفربول وكسر عقدة كلوب الأبرز في صحف إيطاليا

 تصدر تتويج ليفربول الإنجليزي بلقبه السادس في دوري أبطال أوروبا، بالفوز على نظيره توتنهام هوتسبير، بثنائية نظيفة في النهائي الذي أقيم في العاصمة الإسبانية مدريد أمس، اهتمامات الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الأحد.



وكان ليفربول قد تغلب على توتنهام (2-0)، أمس السبت في المباراة النهائية من دوري الأبطال على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ليفوز الريدز(ليفربول) باللقب السادس في تاريخه.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "ليفربول، الأبطال هنا.. حققوا اللقب السادس في تاريخهم.. ركلة جزاء مبكرة، وصلاح يكسر جمود المباراة.. توتنهام حاول العودة لكن أوريجي يكتب النهاية".

وأضافت "حفلة في مدريد بعد اللقب السادس لليفربول، كلوب الآن على القمة، ورفع اللقب في محاولته الثالثة".

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "الملك كلوب، دوري أبطال أوروبا يذهب إلى ليفربول، بعد الفوز على توتنهام 2-0.. ركلة جزاء بعد 23 ثانية وصلاح لا يخطئ، ثم أوريجي يضاعف النتيجة".

وأضافت "أليسون حاسم، ويورجن كلوب يرفع اللقب الأول بعد خسارة 6 نهائيات".

وتابعت "ساري يرى يوفنتوس.. المدرب عاد إلى إيطاليا، اجتماع مع باراتيسي يمكن أن يعقد اليوم، ورمضاني في لندن لإنهاء العقد مع تشيلسي".

وقالت صحيفة "توتو سبورت" في عنوانها: "ساري وكونتي بالفعل في الحلبة.. يوفنتوس مستعد لتأمين المدرب، الذي اقترب من الانفصال عن تشيلسي".

وتابعت: "التوقيع قريب.. ثم استراتيجية سوق انتقالات على مستوى عالٍ للرد على إنتر.. وصول كونتي للنيراتزوري(انترميلان) يجعل المبارزة أكثر إثارة".

وأضافت "صلاح وأوريجي، النشوة الحمراء، توتنهام هزم في مدريد 2-0، وليفربول يحقق لقب دوري الأبطال للمرة السادسة.. وكلوب يكسر نحسه في النهائيات".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز