عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجالية المصرية بهولندا تنظم حفل الإفطار السنوي بحضور السفير المصري

الجالية المصرية بهولندا تنظم حفل الإفطار السنوي بحضور السفير المصري
الجالية المصرية بهولندا تنظم حفل الإفطار السنوي بحضور السفير المصري

كتب - السيد علي

بحضور السفير أمجد عبد الغفار وأعضاء الهيئة الدبلوماسية بالسفارة المصرية بلاهاي، نظم المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس اشرف غالي حفل إفطار رمضاني حافل شارك فيه أعداد كبيرة من مختلف المنظمات والمؤسسات والاتحادات المصرية ومن رجال الكنيسة ومن أبناء الجالية المصرية والعربية بشكل عام.



وفي كلمته رحب السفير أمجد عبد الغفار بالحضور وقدم التهنئة باسم الرئيس عبد الفتاح السيسي وباسم الهيئة الدبلوماسية بالسفارة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

 

وأكد عبد الغفار، لهم عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل وشكر كل الاتحادات والجمعيات والمنظمات المصرية في هولندا ومجلس الجالية، واعدهم بمزيد من الاهتمام، مؤكدا أن بابه سيكون دائما مفتوحا للجميع.

وكرم المجلس الأعلى للجالية المصرية بهولندا برئاسة المهندس اشرف غالي، المستشارة جيلان عباس القنصل بالسفارة المصرية بلاهاي بمناسبة قرب إنهاء خدمتها شكرًا وتقديرا لما قدمته من خدمات لأبناء الجالية المصرية.

 

 

من جانبه اكد علي شارو نائب رئيس المجلس ان جيلان كانت رمزا للعطاء والتعاون مع أبناء الجالية ولم تغلق بابها في وجه أي مصري طوال فترة تواجدها بالسفارة المصرية بلاهاي.

بدورها شكرت المستشارة جيلان عباس مجلس الجالية وأبدت سعادتها بالتكريم.

 

 

كما كرم المجلس اتحاد النساء العربيات في هولندا كلا من سحر رمزي ونادية إسماعيل وابتسام العرباوي وأسماء منصور وذلك نيابة عن جميع الأعضاء من السيدات والشباب، كما تم تكريم كل من شارك في تنظيم وإعداد الإفطار والإشراف عليه من السيدات والرجال طوال شهر رمضان ببيت الحي فان دير بيك بامستردام والذي نظمه المجلس ثلاثة أيام متتالية طوال شهر رمضان في أيام السبت والأحد والاثنين من كل أسبوع وكرم أيضا كل من اشرف على إعداد الطعام بقيادة أسماء منصور ومساعدة سالمة سليم ومنى شمس ونابغة الحلبي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز