عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"كل نقطة بتفرق" حملة لمياه الدقهلية والأوقاف لترشيد الاستهلاك

"كل نقطة بتفرق" حملة لمياه الدقهلية والأوقاف لترشيد الاستهلاك
"كل نقطة بتفرق" حملة لمياه الدقهلية والأوقاف لترشيد الاستهلاك

الدقهلية - مي الكناني

أطلقت مديرية الأوقاف بالدقهلية، حملة تحت شعار "كل نقطة بتفرق"، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، للتنويهات أثناء الخطب الدينية لترشيد استهلاك المياه خاصة أثناء غسيل السجاد.



يأتي ذلك استمرارا للتعاون بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، ومديرية أوقاف الدقهلية في نشر الوعي بأهمية الحفاظ على كل نقطة مياه؛ حيث يكثر استهلاك المياه قرب انتهاء الشهر الكريم وحلول عيد الفطر المبارك، وعادة المصريين دائماً بدء أعمال النظافة الشاملة، وهو ما يؤثر على استهلاكات المياه.

وقال الشيخ طه زيادة، وكيل وزارة الأوقاف، إنه حريص دائما على التعاون مع حملات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، لإيمانه بضرورة الحفاظ عليها، وأن هذا واجب قومي وهو مصداقا لتعليمات رسولنا الكريم، ويتضمن ديننا الكثير من التوجيهات في هذا الخصوص، حيث كان رسولنا الكريم يتوضأ بالمد ويغتسل بالصاع، كما نهي عن تلويث المياه وضرورة الحفظ عليها.

وأكد المهندس خالد حسين نصر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، حرصه على إطلاق تلك الحملات في جميع الجهات، وتم تنفيذ 20 ندوة توعية داخلية للعاملين لحثهم على ضرورة الحفاظ على ذلك المورد القومي وتوعية الاخرين، وخاصة في ظل مرحلة الفقر المائي الذي نعاني منه وقلة نصيب الفرد بسبب الزيادة السكانية الهائلة، وتم توزيع إمساكية رمضانية منذ بداية الشهر الكريم تحمل إرشادات الحفاظ على المياه.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز