عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. السيسي يشهد احتفال "الأوقاف" بليلة القدر ويكرم حفظة القرآن

موجز الرابعة.. السيسي يشهد احتفال "الأوقاف" بليلة القدر ويكرم حفظة القرآن
موجز الرابعة.. السيسي يشهد احتفال "الأوقاف" بليلة القدر ويكرم حفظة القرآن

كتبت - سمر سيد

تقدم "بوابة روزاليوسف" في موجز الساعة الرابعة عددًا من الأخبار المهمة خلال ساعات الصباح منها: الرئيس السيسي يشهد احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر ويكرم الفائزين في مسابقة القرآن العالمية



كما تضمن الموجز أخبارًا منها: تهنئة الرئيس السيسي للشعوب الاسلامية ودعوتهم لاستلهام روح ليلة القدر، ونفي مجلس الوزراء لـ11 شائعة تم تداولها خلال الفترة الماضية.

وفيما يلي تفاصيل أخبار موجز الرابعة:

 

الرئيس السيسي يشهد احتفال وزارة الأوقاف بليلة القدر

  شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، ظهر اليوم الأحد، بمركز مؤتمرات الأزهر احتفال وزارة الأوقاف بذكرى ليلة القدر للعام الهجرى 1440 وذلك لتكريم الفائزين في المسابقة العالمية الـ 26 للقرآن الكريم.

 

السيسي يهنئ الشعوب الإسلامية ويدعوها لاستلهام روح ليلة القدر

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التهنئة الى الشعب المصري وشعوب الدول العربية والاسلامية بمناسبة الاحتفال بليلة القدر، كما دعاهم الى استلهام روح هذه المناسبة.

 

السيسي: هدفنا الحفاظ على جوهر الدين وحماية الشباب من التطرف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الهدف الأساسي هو الحفاظ على جوهر الدين وتوعية النشء والشباب لإدراك مخاطر الفكر المتطرف، مؤكدا أن الخطاب الديني الواعي المستنير أحد أهم عناصر المواجهة مع الفكر المتطرف.

 

 

وزير الأوقاف: الجماعات المتطرفة تتغذى على أنقاض الدول (فيديو)

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إن الجماعات المتطرفة تعمل على إحداث حالة من القطيعة والشتات المقصودة بين الشعوب وحكامها.

 

رسالة شيخ الأزهر إلى الرئيس السيسي: نقدر جهودكم ونشد على أيديكم في هذه المرحلة الدقيقة (فيديو)

جه الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد من خلاله علم الأزهر بجهود الرئيس الكبيرة في تحقيق آمال شعب مصر وتطلعاته إلى عيش كريم.

 

"الوزراء" ينفى 11 شائعة أبرزها تنازل مصر عن حصتها في حقل "ظهر".. إنفوجراف

نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء إنفوجراف يكشف حقيقة شائعات تم تداولها خلال الفترة السابقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وزير الدفاع يلتقي مقاتلي القوات الجوية وطلبة الكلية الجوية ويشاركهم تناول الإفطار

التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عددا من مقاتلي القوات الجوية وأعضاء هيئة التدريس وطلبة الكلية الجوية وشاركهم تناول الإفطار.

 

بدء العام الدراسي الجديد 21 سبتمبر

قرر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بدء العام الدراسي الجديد 2019/2020 في 21 سبتمبر المقبل.

 

 

النقل العام تصدر اشتراكًا لخطوطها بقيمة 75 جنيهًا طوال فترة بطولة إفريقيا

أعلنت هيئة النقل العام بالقاهرة، إصدار اشتراكا جديدا بمناسبة بطولة الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر أواخر الشهر الجاري، تبلغ قيمته 75 جنيهًا.

 

 

ليفربول يحقق مكاسب مالية ضخمة من الفوز بدوري الأبطال

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الأحد، أن إجمالي جوائز فريق ليفربول المالية جراء التقدم في أدوار البطولة سيصل إلى 66 مليون إسترليني سيحصل عليها من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

 

صحيفة إسبانية: صلاح يقف خلف ميسي في سباق الكرة الذهبية

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأحد، أن الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، لا يزال يقف خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، في سباق الحصول على الكرة الذهبية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز