عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لواء المنصورى : "إذا صدرت الأوامر باقتحام وسط طرابلس سنفعل"

لواء المنصورى : "إذا صدرت الأوامر باقتحام وسط طرابلس سنفعل"
لواء المنصورى : "إذا صدرت الأوامر باقتحام وسط طرابلس سنفعل"

كتب - عادل عبدالمحسن

آمر عين زارة : بمجرد دخولنا وسط العاصمة ستنتهي إمبراطورية المليشيات المبنية بأموال الشعب



 قال اللواء فوزى المنصورى آمر قوات الجيش الوطنى الليبي بمحور عين زارة جنوب طرابلس إن قوات الجيش أحبطت أمس السبت هجوماً شنته الميليشيات المسلحة على مواقع تتبع محور اللواء التاسع غرب عين زارة.

وأكد اللواء المنصوري  في تصريحات لصحيفة “الشرق الأوسط” اللندنية اليوم الأحد أن الأمور جيدة ، منوّهاً إلى أن الميليشيات المسلحة ليست لديها خبرة في القتال وتعتمد فقط على الكثافة النارية وجميع هجماتها باءت بالفشل.

وفى تفسيره لتأخر الحسم العسكري عن معارك طرابلس التي أوشكت أن تُنهي شهرها الثاني على التوالي ، تابع المنصوري قائلاً: ”هذه حرب ليس لديها موعد محدد، وإنما مسار الحرب وفق الظروف على الأرض وانتظار تعليمات من المستوى الأعلى لأننا قيد التنفيذ، وإذا صدرت الأوامر بالاقتحام سنفعل".

وأردف :”أنه في معارك تحرير بنغازي أمضينا 3 سنوات ، وعدد الميليشيات فيها بلغ نحو 13 ألفاً. وطبعاً في طرابلس العدد مضاعف، وليست هناك إحصائية ثابتة ولكن الثابت هو أنها خليط من الميليشيات".

آمر محور عين زارة اختتم  تصريحاته بالقول :”جميع التنظيمات الإرهابية والمتطرفة وسراق المال العام، اتَّحدوا بالكامل على مقاومة قوات الجيش الوطني ومنع دخولها للعاصمة لأنه في حال دخول قواتنا ستتحطم جميع أحلامهم وإمبراطوريتهم التي صنعوها من سرقة أموال وثروات الشعب الليبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز