عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس السيسي مصر ستبقى قوية ولا يمكن أن ينال منها أحد .. وقرار جمهوري بالعفو عن بعض المسجونين بمناسبة عيد الفطر‎

نشرة 24 .. الرئيس السيسي مصر ستبقى قوية ولا يمكن أن ينال منها أحد .. وقرار جمهوري بالعفو عن بعض المسجونين بمناسبة عيد الفطر‎
نشرة 24 .. الرئيس السيسي مصر ستبقى قوية ولا يمكن أن ينال منها أحد .. وقرار جمهوري بالعفو عن بعض المسجونين بمناسبة عيد الفطر‎

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددًا من الأخبار والتغطيات الهامة على مدار اليوم، جاء على رأسها، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، والتي أكد فيها أن مصر ستبقى قوية وتزداد نموًا وتقدمًا كلما تضامن وتكاتف المصريون، وأن مصر لا يمكن أن ينال أحد منها بفضل عزيمة شعبها، مفندًا ما تردد من شائعات بشأن ما يطلق عليه صفقة القرن، وداعيًا الطلبة وأولياء الأمور للثقة في جهود الدولة لتطوير التعليم.



 

الرئيس السيسي: مصر ستبقى قوية وتزداد نموًا وتقدمًا كلما تضامن وتكاتف المصريون

 أعرب الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عن شكره للشعب المصري على تحمله أعباء مسار الإصلاح الذي تم خلال السنوات السبع أو الثماني الماضية، مشيرا إلى أن النجاحات التي تحققت لم تكن لتتحقق إلا بتحمل الشعب المصري وصبره.

 

 

الرئيس السيسي: لا يمكن أن ينال أحد من مصر بفضل عزيمة شعبها

 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أنه لا يمكن أن ينال أحد من مصر بفضل عزيمة الشعب المصري، وذلك رغم ما تعثر عليه أجهزة الأمن من متفجرات وتمويل، بهدف إلحاق الضرر بمصر وشعبها.

 

 

الرئيس السيسي يُفند ما يتردد من شائعات بشأن ما يطلق عليه صفقة القرن

 فند الرئيس عبدالفتاح السيسي ما يتردد من شائعات بشأن صفقة القرن، مؤكدًا أنه لا أحد يستطيع عمل شيء ضد إرادة المصريين، وأن الاعلام هو من أطلق اسم صفقة القرن.

 

الرئيس السيسي يلتقي أول أيام عيد الفطر بأسر شهداء القوات المسلحة والشرطة

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أنه سيمضي أول أيام عيد الفطر المبارك مع أسر وأبناء الشهداء والمصابين من أفراد القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن ولحماية مصر من هجمات الإرهاب الذي يسعى إلى تقويض (هدم) الدولة المصرية، لافتًا إلى أن هذه الاحتفالية تعد تقليدًا سنويًا يحرص عليه تقديرًا من مصر لهؤلاء الشهداء.

 

الرئيس السيسي يدعو الطلبة وأولياء الأمور إلى الثقة في جهود الدولة لتطوير التعليم

 أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن إصلاح منظومة التعليم يأخذ الكثير من الجهد والإعداد والتكلفة لتحقيق مستقبل أفضل لأولادنا وبلدنا.. داعيًا أولياء الأمور والطلبة إلى الثقة في الجهود التي تقوم بها الدولة في هذا الصدد.

 

الرئيس السيسي: أنفقنا ٤٠٠ مليار جنيه على مشروعات البنية التحتية في سيناء

  أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أن البرامج والخطوات والجهود التي تبذلها الدولة لتعمير سيناء تفوق الإعجاز، موضحًا أن الدولة أنفقت حتى الآن ٤٠٠ مليار جنيه على مشروعات البنية التحتية لتحديث الخدمات وتطوير مناحي الحياة في سيناء.

 

الرئيس السيسي: مبادرات الدولة في مجال الرعاية الصحية تلقى تقديرًا دوليًا

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن المبادرات التي نفذتها الحكومة في قطاع الصحة خلال عام ونصف العام، كانت نتائجها إيجابية للغاية، وصارت محل تقدير من مؤسسات عالمية مختلفة معنية بالصحة.

 

قرار جمهوري بالعفو عن باقي العقوبة لبعض المسجونين بمناسبة عيد الفطر

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرار رقم ٢٦٩ لسنة ٢٠١٩ في شأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الفطر المبارك.

 

خطة للداخلية لتأمينات عيد الفطر وكأس الأمم الإفريقية

تنفيذًا لاستراتيجية وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة استعدادًا لتأمين احتفالات المواطنين بعيد الفطر المبارك، وفعاليات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

الرئاسة الفلسطينية تدين انتهاك الاحتلال الإسرائيلي حرمة الأقصى والاعتداء على المصلين

 أدانت الرئاسة الفلسطينية بشدة، اليوم الأحد، مسلسل الاقتحام والعدوان على المقدسات وتدنيس حرمة المسجد الأقصى من قبل جنود الاحتلال الإسرائيلي ومستوطنيه، والتعرض لحياة المصلين داخله.

 

642.9 مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر وإسبانيا

 أعلن جهاز التمثيل التجاري عن ارتفاع حجم التبادل التجاري بين مصر وإسبانيا خلال الربع الأول من العام الحالي ليبلغ ليسجل 642.9 مليون يورو مقابل 576.01 مليون يورو خلال الفترة المقابلة من 2018، بنسبة زيادة بلغت 11.6 في المائة. 

وأشار التقرير الصادر عن مكتب التمثيل التجاري بمدريد إلى زيادة صادرات مصر السلعية بنسبة 10% خلال الربع الأول من العام الحالي لتسجل 185.8 مليون يورو مقابل 169 مليون يورو في الفترة المقابلة من 2018.

 

لجنة التخطيط بالأهلي تعقد اجتماعها الأول بحضور الكابتن محمود الخطيب

أكد الدكتور طه إسماعيل، رئيس لجنة التخطيط، التي شكلها محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وتضم في عضويتها كلا من زكريا ناصف وخالد بيبو، أن اللجنة عقدت أولى جلساتها اليوم الأحد في حضور محمود الخطيب رئيس النادي، وذلك لاستعراض الخطوط العريضة الخاصة بالتخطيط لمختلف قطاعات كرة القدم داخل النادي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز