عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز"24ساعة".. الاحتياطي يرتفع إلى 275ر44 مليار دولار.. والأربعاء أول أيام عيد الفطر

موجز"24ساعة".. الاحتياطي يرتفع إلى 275ر44 مليار دولار.. والأربعاء أول أيام عيد الفطر
موجز"24ساعة".. الاحتياطي يرتفع إلى 275ر44 مليار دولار.. والأربعاء أول أيام عيد الفطر

كتب - بوابة روز اليوسف

شهد الساعات الماضية عدداً من الأحداث المهمة رصدتها بوابة روزاليوسف فى تغطياتها الصحفية على مدار الساعة وجاء أبرزها في موجز 24ساعة وهي: ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 275ر44 مليار دولار بنهاية مايو الماضي وإعلان دار الإفتاء المصرية أن غدًا الثلاثاء المتمم لشهر مضان المبارك، وأن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك.. إلى تفاصيل الموجز.



البنك المركزي: ارتفاع الاحتياطي النقدي إلى 275ر44 مليار دولار بنهاية مايو الماضي

أعلن البنك المركزي عن ارتفاع الاحتياطي النقدي من العملات الأجنبية خلال شهر مايو الماضي بنحو 57 مليون دولار ليبلغ 275ر44 مليار دولار ، مقابل 218 ر44 مليار دولار خلال شهر أبريل ، السابق له.

عاجل.. الإفتاء تعلن غدا الثلاثاء 30 رمضان والأربعاء أول أيام عيد الفطر

أعلن الدكتور شوقي علام، مفتى الجمهورية مساء اليوم الإثنين، أن غداً الثلاثاء هو المتمم لشهر رمضان 1440 هجرية، وأن بعد غد الأربعاء غرة شهر شوال.

رئيس مجلس النواب يؤكد عمق العلاقات بين مصر ورواندا

أكد رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال، على عمق العلاقات التاريخية بين مصر ورواند، والتنسيق المستمر مؤخراً على مستوى القيادة السياسية بين البلدين، وآخرها زيارة الرئيس الرواندي إلى القاهرة في أبريل الماضي.

وزير الدفاع يؤكد على العلاقات الراسخة بين مصر ورواندا

أكد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي اعتزازه بالعلاقات التاريخية الراسخة والقواسم المشتركة التي تربط بين مصر ورواندا.

رئيس الوزراء يطمئن على استعدادات استادي الدفاع الجوي والسلام لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم

قام الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم  يرافقه الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، بزيارة استادي السلام، والدفاع الجوي، للوقوف على آخر الاستعدادات الخاصة بإنطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم،

"عيون مصر الساهرة" تبدأ خطة تأمين احتفالات عيد الفطر المبارك (فيديو صور)

قالت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" منذ قليل إن خطة التأمين تتضمن الإجراءات والخطط الأمنية نشر الأقوال والارتكازات الأمنية، والدفع بقوات التدخل والانتشار السريع بكل المحاور والمناطق الهامة والحيوية وتجهيزها بالعناصر المدربة على التعامل الفوري مع كل المواقف

 وزيرة التخطيط: انضمام صندوق مصر للمنتدى العالمي للصناديق السيادية الدولية

أعلنت د. هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والمدير التنفيذي المؤقت لصندوق مصر السيادى عن انضمام الصندوق إلى المنتدى العالمي للصناديق السيادية الدولية (IFSWF) وذلك بعد موافقة المنتدى على انضمام صندوق مصر المؤسس حديثا ليصبح عضو مشارك بالمنتدى

"الصادرات والواردات" : 433 مليون دولار قيمة صادرت أهم 20 سلعة غذائية خلال أبريل الماضي

ذكرت الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات أن إجمالي قيمة أهم 20 سلعة غذائية من صادرات مصر غير البترولية خلال أبريل الماضي بلغ 433 مليون دولار.

«watch it» تتخذ إجراءات حازمة لحماية التراث وحقوق المبدعين.. تعرف عليها

اعلنت شركة watch it أول  وأكبر منصة ديجيتال مملوكة للدولة المصرية، أنها فى إطار جهودها فى حماية حقوق المبدعين والمنتجين والتراث الفنى المصرى  ومستقبل صناعة الدراما والسينما

إحباط تهريب كميات كبيرة من مستحضرات التجميل بميناء الإسكندرية

أحبط ضباط مباحث شرطة ميناء الإسكندرية محاولة تهريب كميات كبيرة من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر إلى داخل البلاد .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز