عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الصحف الأسبانية تسلط الضوء على اكتشاف حالة رشوة في الليجا

الصحف الأسبانية تسلط الضوء على اكتشاف حالة رشوة في الليجا
الصحف الأسبانية تسلط الضوء على اكتشاف حالة رشوة في الليجا

سلطت الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الثلاثاء، الضوء على اكتشاف حالة رشوة في بطولة الدوري (الليجا) خلال مباراة فالنسيا وبلد الوليد، بجانب الاهتمام بالقميص الجديد لنادي برشلونة.



وذكرت صحيفة (ماركا)، تحت عنوان (تورط 7 لاعبين في حالة الرشوة)، أن تسجيلا وصل إلى الشرطة يفيد بوجود مؤامرة في مواجهة فالنسيا وبلد الوليد في الليجا، والتي فاز بها الخفافيش بهدفين دون رد.

وعن آخر تطورات صفقات فريق ريال مدريد قالت الصحيفة إن هناك تسارعا من أجل ضم اللاعب إدين هازارد نجم تشيلسي .. مؤكدة أن المدير الفني لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان يريد أن يصبح هازارد لاعبًا في ريال مدريد بشكل سريع.

وحول نفس الموضوع الخاص بصفقات النادي الملكي خرجت صحيفة (أس) بعنوان (ريال مدريد يبتعد عن نيمار)، وأشارت إلى أن استطلاعات الرأي أقنعت رئيس النادي فلورينتينو بيريز بالتراجع عن المضي قدما في هذه الصفقة بعد اتهام اللاعب في قضية اغتصاب.

واهتمت الصحف الصادرة في برشلونة بقميص فريق البارسا الجديد، و تحت عنوان (بارسا جديد)، أكدت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن القميص الأول للموسم المقبل حمل تغييرات كبيرة.

بينما وصفت صحيفة سبورت القميص الجديد - تحت عنوان من كلمة واحدة (الثورة) - قائلة "برشلونة يقدم، من أجل الموسم المقبل، قميصًا رائعًا وجديدا ومثيرا للإعجاب وبتصميم مختلف يمثل النادي بشكل مثالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز