عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مذيعة تقترب من محمد صلاح فظن أنها ستقبله ..ماذا فعل؟ (فيديو)

مذيعة تقترب من محمد صلاح فظن أنها ستقبله ..ماذا فعل؟ (فيديو)
مذيعة تقترب من محمد صلاح فظن أنها ستقبله ..ماذا فعل؟ (فيديو)

كتب - عادل عبدالمحسن

أجرى اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزى العديد من المقابلات التليفزيونية عقب فوز فريقه على غريمه توتنهام بهدفين نظيفين والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، لكن أحد هذه اللقاءات كان مثيرًا للجدل حيث أجرت مذيعة حسناء لقاءاً في الملعب مع صلاح، لكن يبدو أنها لم تكن تسمعه من الضوضاء التي كانت في استاد واندا ميتروبوليتانو في مدريد، حيث اقتربت منه قليلًا لكن صلاح اعتقد أنها ستقبله فابتعد برأسه، ورفع يده وكأنه يمنعها.



كان فريق ليفربول الأنجليزى قد أنهى موسمًا رائعاً بالحصول على أكبر لقب قاري بتغلبه على "توتنهام" في نهائي إنجليزي خالص لدوري أبطال أوروبا، يوم السبت الماضي في مدريد، وعوض خسارته للقب الدوري الإنجليزي.

وأحرز صلاح ثاني أسرع هدف في نهائي دوري الأبطال بعدما نفذ ركلة جزاء في الدقيقة الثانية، فيما حسم "ديفوك أوريجي" الفوز في الدقيقة 87 بعدما صمد ليفربول أمام ضغط هائل من توتنهام.

ولم يقدم ليفربول، الذي خسر لقب الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة لصالح مانشستر سيتي، مستواه القوى في الهجوم، لكن ركلة جزاء صلاح المثيرة للجدل وهدف أوريجي ضمنا اللقب السادس للفريق في كأس أوروبا.

 

شاهد الفيديو

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز